facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمال إيميلي بلانت .. أسرار طبيعية وحيل ذكية


27-02-2024 11:08 AM

عمون - تعد الممثلة البريطانية إيميلي بلانت إحدى أبرز الممثلات في العالم حالياً، بفضل موهبتها وقدرتها على البقاء في الصدارة بإطلالتها الرائعة، وأسرار جمالها، ما يجعلها تبدو كأنها لم تكبر منذ عقدين من الزمن، وظلت في العشرينيات من العمر، رغم أنها تبلغ حالياً 41 عاماً.

وظهرت بلانت، في الآونة الأخيرة، بإطلالاتٍ نجومية مميزة، خلال موسم الجوائز، كانت آخرتها في حفل «SAG»، إذ أبرزت إطلالتها بفستانٍ قرمزي من تصميم «لويس فويتون» مع مجموعة متنوعة من مجوهرات «تيفاني آند كو»، بجمال عينيها الخضراوين الضخمتين، وشعرها الأشقر، مع مكياج مناسب بدرجات الألوان الداكنة.

إطلالة إيميلي بلانت في SAG Awards 2024
وتضمنت إكسسوارات بلانت لهذه الليلة قلادة «Jean Schlumberger Petal Fringe» من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والبلاتين، ومزينة بالألماس، إضافةً إلى زوجٍ من الأساور المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا من Elsa«Peretti» على معصميها، إلى جانب خاتم من البلاتين مرصعٍ بألماسة تزن أكثر من ستة قراريط.

والسؤال الذي طرحه كثيرون: ما سر جمالها؛ لتبدو مذهلة بعد كل هذا الوقت؟

لذا، هنا نرصد تصريحات بلانت، حول الحيل التي نجحت معها بشكل مثالي، وتستند إلى ثلاث ركائز:

لا تغير ما يناسبك:
منذ بداية حياتها المهنية، كانت إيميلي بلانت دائماً تحافظ على بشرتها بيضاء، دون أن تحاول تسميرها، ودون أن تسمح لأشعة الشمس بإضرار بشرتها، وترك أي عيوب فيها. ففي الواقع، عندما تخرج إلى الشارع ترتدي دائماً النظارات الشمسية، وتضع واقياً من الشمس وقبعة؛ إذا سمحت المناسبة بذلك.

وبينما كانت صيحة الموضة في بداية حياتها المهنية هي تسمير البشرة، إلا أنها كانت تفضل دائماً الحفاظ على نضارة بشرتها، ولهذا السبب من الشائع رؤيتها وهي تضع مكياجها وزجاجة ماء في يدها.

لكن سرها الأكثر أهمية هو بلا شك إبقاء فنانة المكياج الخاصة بها إلى جانبها منذ فترة طويلة، فهي التي تمكنت من إضفاء الوضوح على عيون إيميلي بظلال الشمبانيا، وأقلام التحديد، وأحمر الشفاه الطبيعي جداً.

افعليه بنفسك:
ورغم موهبة مساعديها، فإن إيميلي تحب أن تضع مكياجها بنفسها في المناسبات التي تظهر بها، فهي ترفع عينيها بالماسكارا، أو ترسم شفتيها.

وبفضل مقاطع الفيديو العديدة التي تنشرها خبيرة مكياج إيميلي، نعلم أن أحمر الشفاه الخفيف، الذي لا يمحى، والذي تستخدمه النجمة هو أحمر شفاه بسيط، يمنح شفتيها الالتصاق والتصبغ.

ولاء للعلامة التجارية:
إيميلي من محبات العلامة التجارية «Westman Atelier»، التي ابتكرتها خبيرة المكياج السويدية غوتشي ويستمان، وهي علامة تجارية لديها خط أنشأته إيميلي بلانت بنفسها، وتشتهر بتركيباتها الكريمية، سهلة التطبيق، التي تمنح البشرة الإشراق والبهجة.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :