facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المساعفة يكرم المعلمين والطلبة المتفوقين في مبادرة "درسل"


27-02-2024 04:46 PM

عمون - كرم مدير التربية والتعليم للواء الجيزة أحمد عمر المساعفة، اليوم الثلاثاء، الطلبة المتفوقين في مبادرة "درسل" تقديرا لما حققوه من مراكز متقدمة في رياضيات الصف السابع عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

وجاء التكريم في مكتب المساعفة بحضور المدير الإداري الدكتور عبد الرحمن الزبن والمدير الفني والتعليمي الدكتورة شروق العيطان ورئيس قسم الإشراف الدكتورة زهور الزبن والمشرف المنسق للمبادرة الاستاذ عمار الطيطي وثلة من الأهالي.

وأثنى المساعفة على الجهود المبذولة في المبادرة مشجعا للمعلمين والطلاب على الاستمرار ومحفزا إياهم لمواصلة المشاركة في المبادرة وزيادة التفاعل على المنصة للحصول على مراكز متقدمة في الفصل الدراسي الثاني وبما ينعكس على دعم تعليم الرياضيات لطلبة الصف السابع والتعليم المتمازج مؤكدًا على أهمية العمل التشاركي والتنسيق بين جميع كوادر المديرية لتحقيق أهداف وزارة التربية والتعليم للحصول على مخرجات علمية متميزة.

وأكدت الزبن على أهمية المبادرة ودورها في تقديم الأنشطة المنهجية والإثرائية ومشاركة أولياء الأمور وأسلوبها الممتع والشيق الذي تستخدم فيه الذكاء الاصطناعي لتيسير فهم الرياضيات من خلال التعليم المتمازج، حيث بلغ مجموع الإجابات الصحيحة للمراكز العشرين الأولى في المديرية على ما يزيد المليون إجابة صحيحة وذلك حسب التقارير الواردة من منصة "درسل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :