facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز تسريحات الشعر العملية لإطلالات تجمع النعومة والأناقة في رمضان 2024


28-02-2024 12:06 PM

عمون- مع حلول شهر رمضان المبارك، وكثرة الدعوات لتلبية الإفطار أو السحور، طبعاً سيهمك التألق بإطلالة جذابة، سواء الإطلالات النهارية أو الرسمية. ولن تكتمل إطلالتك من دون تزيينها بتسريحات شعر عصرية وناعمة لتتناسب مع شهر رمضان المبارك. فلا تهملي تدليل خصلات شعرك بأبرز موديلات تسريحات شعر ناعمة تُناسب الأجواء الرمضانية، سواء اخترت تسريحات الشعر المرفوعة الناعمة أو المُنسدلة على الأكتاف، أو تلك المرفوعة بموديلات أنيقة،. في ما يأتي، اختار لك "سيدتي" أبرز تسريحات الشعر العملية في رمضان 2024 عصرية وناعمة والمستوحاة من عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2024-2025 تناسب أجواء شهر رمضان. استوحي منها ما يرضي ذوقك.

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة لإطلالة ناعمة وأنيقة

لا شيء يُضاهي تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة في شهر رمضان المبارك، وهذا ما ظهر جلياً في عروض الأزياء الراقية في ميلان لخريف وشتاء 2024 لدى شياريا بوني Chiara Boni؛ إذ رافقت تصاميمها موديلات تسريحات شعر ناعمة تُناسب الإطلالات الرمضانية، فبرزت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي، لتكون خياراً موفقاً للمرأة الكلاسيكية.

تسريحة شعر مزينة بوشاح حريري

من تسريحات الشعر الناعمة والشبابية في شهر رمضان المبارك، وإضفاء لمسات من الجاذبية على إطلالتك، فلا تتردّدي في اعتماد تسريحة الكعكة المُنخفضة مع الفرق الوسطي، وزيّنيها بوشاح حريري ناعم، تماماً كالتسريحة التي برزت في عرض دار موسكينو Moschino للأزياء الراقية في أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2024-2025.

تسريحة شعر مبللة لإطلالة عصرية وناعمة

اعتمدي تسريحة الشعر المُبلل المسحوبة إلى الخلف، وتألقي بإطلالة ناعمة تنبض حيوية في شهر رمضان المبارك. هذه التسريحة تعدّ من التسريحات الرائجة لخريف وشتاء 2024 – 2025 والتي لا تتطلب مجهوداً لتصفيفها، وتتناسب مع الإطلالات الرمضانية، سواء الإفطار أو السحور. اعتمديها على طريقة عارضة دار فيكتوريا توماس Victoria Tomas خلال أسبوع الموضة في بار يس، لا سيما إذا كان شعرك متوسط الطول.

تسريحة شعر بأسلوب الريترو لإطلالة أنيقة ولافتة

ليس هناك أجمل من اختيار تسريحة الشعر الريترو ذات الخصلات العريضة المتموّجة، أو تلك المُلبّدة من وحي حقبة الخمسينيات والستينيات، لتزيّني بها شعرك في شهر رمضان المبارك. حتماً ستكون الخيار الأمثل لإطلالة أنيقة مُفعمة بالأنوثة والجمال، كالتي اعتمدتها عارضة الأزياء لدار وينسانتو Weinsanto خلال أسبوع الموضة في بار يس لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

تسريحة شعر منسدلة مع الغرة الستارة

مما لا شك، أن تسريحات الشعر المنسدلة والناعمة تعدّ من أبرز تسريحات الشعر العملية في رمضان 2024. أضيفي لمسات من العفوية والحيوية على إطلالتك الرمضانية، وزيني شعرك الكاريه، بتسريحة شعر ناعمة ملساء مع الغرة الستارة على غرار تسريحة شعر عارضة دار توم فورد Tom Ford في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024-2025.

تسريحة شعر كيرلي ناعمة وعفوية

زيني شعرك الطويل في شهر رمضان المبارك، بتسريحة شعر الكيرلي الرفيع على غرار عارضة دار كوستيلوي Costelloe في أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2024 – 2025. تناسب هذه التسريحة جميع أنواع الشعر، بخاصة الشعر المجعد.

سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :