facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هكذا هم الأردنيون


ولاء الريالات
28-02-2024 03:21 PM

هذا هو عهدنا ووعدنا دائما تجاه الأشقاء غربي النهر المقدس وخاصة اولئك الذين يواجهون حربا ضروسا ومجازر لا يمكن تخيلها في قطاع غزة.

فالانزالات الجوية الأردنية على قطاع غزة هي واحدة من الدعم والمساندة التي يستحقها الأشقاء ، وهذا هو الأردن الذي لا يمكن له التخلي عن واجباته .. هو هكذا دائما ، وقد أثبتت الأحداث معدن الاردني الأصيل تجاه شقيقه في قطاع غزة.

المواقف الأردنية لا تحتاج إلى دليل ، هي في مقدمة كل المواقف ، بالفعل والعمل وليس بالأقوال ، وسنبقى على هذا العهد دائما حتى ينال الشعب الفلسطيني كافة حقوقه أسوة بالشعوب كافة.

لا أحد يمكنه المزاودة على مواقفنا ، فالأردنيون كانوا دائما في مقدمة المدافعين عن الأمة وعن قضاياها من سرق الوطن العربي حتى غربية، فعروبتنا نعتز بها ، فنحن دوما أهل نخوة وشهامة ومروءة .. هكذا هم الأردنيون.

وحين أرى فرحة أبناء قطاع غزة بالمساعدات الأردنية ، وهي واجب تجاههم ، أشعر بسعادة كبيرة ، لمثل هذه المساهمات في ظل ما يشهده القطاع من مجاعة حقيقية غير ذلك التدمير الوحشي لكل مقومات الحياة هناك.

هذه هي طريقنا التي نسلكها ، واعتدنا عليها ، لا بل وتربينا عليها منذ عقود ، لن نتنازل عن ذلك ، شاء من شاء وأبى من أبى.

من كل اردني وأردنية تحية لقيادة الوطن الهاشمية ولجيشنا العربي المقدام ،وللاشاوس الذي يقومون بعمليات الأنزال فوق غزة .. هؤلاء هم الرجال الذي نعتز بهم ونفتخر.

المجد للأردن وفلسطين ..والرحمة على كل الشهداء الذين رووا الأرض المقدسة الطاهرة من على ضفتي النهر .. ومازال طريق الشهادة مستمرا حتى الحرية والتحرير.

اللهم احفظ الوطن وقيادته، وألطف بالاهل في غزة ، وقريبا سيبزغ فجر الانتصار بعون الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :