facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن


29-02-2024 08:11 PM

عمون - تم ترفيع الدكتور طارق فوزي الحموري إلى منصب استشاري في جراحة المسالك البولية والجراحة بالروبوت الآلي في مستشفى لندن الجامعي – بريطانيا University College of London (UCLH) والذي يعتبر من اعرق وأكبر المستشفيات الجامعية في بريطانيا. ويأتي ذلك بعد عمله لعدة سنوات في هذا المستشفى وترفع خلالها ليصل إلى هذا المنصب بعد ان تميز واكتسب خبرات واسعة في هذا المجال.

امنيات التوفيق للدكتور طارق في عمله الجديد ورفع اسم الاردن في المحافل الطبية العالمية ، وتهانينا للدكتور فوزي الحموري الذي يحرص على تخريج أفواج من الاطباء الأردنيين المميزين في مختلف التخصصات ويعتبر ابنه طارق أحد هؤلاء الخريجين المتميزين ونتطلع لعودته إلى بلده اﻻردن للاستفادة من خبراته المكتسبة وادخال تكنولوجيا جراحية حديثة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :