facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعمالات مدهشة ومتنوعة لمعجون الأسنان في التنظيف وأعمال المنزل


02-03-2024 10:37 AM

عمون - جميعنا نعلم فوائد معجون الأسنان المذهلة في الحفاظ على صحة اللثة، وإضفاء مظهر ناصع البياض وصحي على الأسنان.. ولكن، هل تعلمون أنه توجد استعمالات منزلية مدهشة لمعجون الأسنان؟ إذ لا يقتصر استخدام معجون الأسنان على تنظيف الأسنان فحسب؛ بل يمكنك استخدام معجون الأسنان في العديد من الاستخدامات المنزلية.. إليك أبرزها؛ وفقاً لموقع healthywomen.

استخدامات غير متوقعة لمعجون الأسنان في التنظيف
يمكنك تنظيف بقع السجاد باستخدام معجون الأسنان بعد وضعه على الفرشاة، واستخدامها في فرك البقعة على السجادة قبل تنظيفها بقطعة قماش مبللة، كما يساعد معجون الأسنان على تنظيف وتلميع المرايا بفاعلية، من خلال تطبيقه على قطعة قماش ناعمة ومسح سطح المرايا بها.. وللتخلص من آثار أقلام التلوين عن الجدران، يمكنك تطبيق معجون الأسنان على قطعة قماش مبللة، وتمريرها على الحائط لإزالة الآثار بفاعلية في غضون دقائق، كما يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالة العلكة من الشعر، وبعد مرور وقت قصير على إضافة معجون الأسنان إلى الشعر، سيسهل رفع العلكة العالقة به؛ إذ يساعد المعجون على تفتيت السكريات في العلكة.. وللتخلص من رائحة الخضروات والثوم العالقة بيديك بعد إعداد الطعام، يمكنك فرك يديك بمعجون الأسنان قبل غسلهما؛ لإزالة الرائحة تماماً.

تنظيف الحذاء الأبيض بمعجون الأسنان
معجون الأسنان فعال أيضاً في تنظيف الأحذية البيضاء، كل ما عليك فعله: وضع القليل من معجون الأسنان على الحذاء وفركه جيداً بفرشاة الأسنان القديمة، ثم شطفه وتركه ليجف، مع تكرار الخطوات كلما احتجت إلى ذلك، تلك الطريقة السحرية ستمنحك بريقاً ناصعاً لحذائك الأبيض، وكأنك اشتريته بالأمس فقط!.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :