facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدلقموني: "مجد الأردن" تمكن الفئات الأشد احتياجاً


09-03-2024 06:46 PM

عمون - قالت رئيسة جمعية مجد الأردن للتمكين والتنمية المستدامة مجد الدلقموني، أن الجمعية تهدف إلى تمكين الفئات الاجتماعية الأشدّ احتياجاً، كالمرأة والأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن، في مجال تعزيز وحماية حقوقهم، وتوفير آليات حمايتهم من العنف، ودعم وبناء الاقتدار الذاتي لديهم، لمساعدتهم في تحقيق أفضل لهم ولأسرهم.

وأضافت الدلقموني، أنّ المنظومة التشريعية الوطنية الخاصة بهذه الفئات، هي منظومة داعمة لهم، وتوّفر لهم خدمات نوعية، وهي في جوهرها تشريعات حمائية من كافة أشكال العنف والتمييز.

وأشارت إلى التوجيهات الملكية في مجال دعم مسيرة الاصلاح السياسي، والتي تمثلّت بالتعديلات الدستورية، والنصوص التي جاءت في قانوني الأحزاب والإنتخاب، وفتحت باب المشاركة بشكل أوسع أمام المرأة والأشخاص ذوي الإعاقة والشباب في الحياة العامة.

ولفتت إلى أنّ الجمعية تأسست حديثاً، وهي تقع ضمن نطاق اشراف وزارة. الشؤون السياسية والبرلمانية في محافظة اربد، وتسعى إلى مراكمة الجهود الوطنية، الرسمية والشعبية، وتأمل أن تكون إضافة نوعية، لتسهم جنباً إلى جنب مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في جهودها وتحقيق أهدافها التي أُنشأت من أجلها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :