facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد أبوسلطان يؤكد أهمية العلاقات الفنية المصرية الأردنية


11-03-2024 11:12 AM

عمون - أكد الفنان محمد أبوسلطان، أهمية العلاقات الفنية المصرية الأردنية مشيرا إلى أن الفن في البلدين يعتمد بشكل كبير على التراث العربي الإسلامي، مع استخدام الخط العربي والزخرفة بشكل بارز في الفنون البصرية.

وأوضح أن المسرحية والسينما تعتبر من الفنون الشعبية في مصر والأردن، مع وجود العديد من الممثلين والمخرجين الموهوبين الذين حققوا شهرة عالمية.

وأكد الفنان محمد أبوسلطان على أن هناك تعاون مصري أردني حيث يُقام العديد من الفعاليات الثقافية والفنية المشتركة بين مصر والأردن، مثل المهرجانات والمعارض الفنية، كما يتعاون الفنانون المصريون والأردنيون بشكل متكرر في مشاريع فنية مشتركة، مما يساهم في تبادل الخبرات وتطوير الفنون في كلا البلدين.

ولفت إلى أن الفن المصري والأردني يعدان من أهم الفنون في العالم العربي، ويؤثر بشكل كبير على الفنون في المنطقة، حيث
يُساهم الفن المصري والأردني في نشر الثقافة العربية وتعزيز التواصل بين الشعوب العربية.

وشدد الفنان محمد أبوسلطان على أن الفن المصري والأردني يتمتعان بتنوع ثقافي غني وتاريخ مشترك، مع وجود العديد من أوجه التشابه والاختلاف، كما يعد التعاون الفني بين مصر والأردن نموذجًا رائدًا للحوار الثقافي وتبادل الخبرات.

أضاف: يُؤثّر الفن المصري والأردني بشكل كبير على الفنون في العالم العربي، ويُساهم في نشر الثقافة العربية وتعزيز التواصل بين الشعوب العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :