facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكر وتقدير لمجموعة شركات حجازي وغوشة للمواشي وتجارة اللحوم


11-03-2024 06:20 PM

عمون - تتوجه شركة الشيخ الدولية للصناعات الغذائية بجزيل الشكر والتقدير لمجموعة شركات حجازي وغوشة للمواشي وتجارة اللحوم والتي تعد من أكبر المستوردين للمواشي في الأردن، ونخص بالذكر السيد عصام حجازي.

واذ تققدر دعمهم المتواصل لشركتنا ومساعدتنا بتوفير المستودعات والخبرات والتجهيزات اللازمة لحجر إرسالية أبقار واردة إلينا من الدينمارك؛ من منطلق خبرتهم الواسعة في تحصين وحجر المواشي والممتدة لسنوات طويلة.

وتؤكد هنا على أثر و دور هذه الشركة العريقة في تحسين وتطوير ودعم القطاع الزراعي بشكل عام والثروة الحيوانية بشكل خاص وتقديم الدعم اللوجستي والفني لوزارة الزراعة وشركات القطاع الخاص.

سائلين المولى عز وجل أن يديم على الوطن الحبيب نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة؛ لتحقيق التنمية المستدامة وتحويل التحديات إلى فرص ولنسير خلف القيادة الهاشمية الملهمة لخدمة الوطن الغالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :