facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنانية تفكّك أغاني الراب وتبرز في The voice الفرنسي


12-03-2024 11:57 AM

عمون - بعد الصدى الواسع الذي حصلت عليه المغنية الفرنسية اللبنانية #مانون دبس (المعروفة باسمها الفني Vernis rouge)، على مسرح "ذا فويس" الفرنسي، ينتظر الجمهور ما ستقدّمه دبس في المرحلة المقبلة مع انتشار فيديو غنائها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما "تيك توك".

وخلال أدائها أغنية الراب الفرنسية لفرقة "باند أورغانيزي"، حصلت دبس على تفاعل لتغييرها أسلوب الأغنية بأكملها.

وتعود جذور دبس إلى لبنان، وهي ولدت عام 1998 لأب لبناني وأم فرنسية، وأمضت معظم طفولتها في لبنان، إلى حين اندلاع الحرب عام 2006. بعدها هاجرت إلى فرنسا واستقرت هناك لغاية الآن، لكن أكّدت أنها دائماً تزور لبنان خلال الصيف لقضاء الوقت مع عائلتها.


وقبل بدء مسيرتها الغنائية كانت تعزف دبس على البيانو منذ صغرها، وتعلقت بالغناء بعد أن عرّفتها والدتها على إديث بياف، جورج براسينز، وداليدا.

ووجدت دبس نفسها على مسرح "ذا فويس" مصادفة، إذ أقنعت "أولي وبيغ فلو" بضمّها إلى فريقهما، وابتسم لها الحظ في اليوم الذي ذهبت فيه للعزف في مترو باريس ولاحظ مدير فريق التمثيل في "ذا فويس" أداءها. واليوم أصدرت نسخة جديدة للأغنية على "يوتيوب" وحصلت على أكثر من 200 ألف إعجاب.

وتركز المغنية على أسلوب "تفكيك" أغاني الراب. وقدمت لعدّة سنوات قبل "ذا فويس" حفلات موسيقية في Boule noire، وCafé de la danse، ومهرجان Paris Paradis.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :