facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجارتا الأردن وعمان توزعان وجبات إفطار بقطاع غزة


14-03-2024 01:29 PM

عمون- بدأت غرفتا تجارة الأردن وعمان يوم أمس الأربعاء، بتوزيع وجبات إفطار رمضانية ساخنة في قطاع غزة، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وقال رئيس غرفتي تجارة الأردن وعمان خليل الحاج توفيق، إن توزيع الوجبات يأتي ضمن حملة ( تقاسم وجبة إفطار رمضان)، مع أهالي غزة التي أطلقها القطاع التجاري والخدمي بهدف توفير وجبات إفطار ساخنة عالية القيمة الغذائية لأهالي القطاع.

وأضاف في بيان اليوم الخميس، إنه وبالتنسيق يوميا مع الهيئة جرى إيصال مواد غذائية على شكل وجبات خلال رمضان، بالإضافة إلى طرود تشمل مواد غذائية أساسية، تخفيفًا عن أهالي القطاع الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي غاشم طال كل مناحي حياتهم.

وقال إن مشاركة الأهل في القطاع مائدة الإفطار في شهر رمضان المبارك، هو أقل واجب يمكن تقديمه، مشيدا بالدور الإنساني والوطني الذي يقوم به القطاع التجاري والخدمي لتحقيق التكافل الاجتماعي في الشهر الكريم من خلال تقديم الدعم لتوفير الوجبات الجاهزة والمواد الغذائية وإيصالها لأهالي القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :