facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل الكباريتي


18-03-2024 12:21 PM

عمون - استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، رئيس الوزراء الأسبق عبدالكريم الكباريتي.

إلى ذلك، استقبل بارزاني، الأحد وفداً مشتركاً من مجلس إدارة مصرف بغداد والبنك الأردني الكويتي برئاسة رئيس مجلس إدارة مصرف بغداد ماجد علاوي الساعدي.

وفي الاجتماع، الذي حضره عضو مجلس إدارة مصرف بغداد عبد الكريم الكباريتي، جرى التباحث بشأن فرص التعاون في تنفيذ الأعمال والمشاريع المشتركة مع حكومة إقليم كوردستان، بما يعزز النظام المصرفي ويحقق التنمية الاقتصادية في العراق وإقليم كوردستان.

وسلّط رئيس الحكومة الضوء على الإصلاحات التي تنفذها حكومة إقليم كوردستان في مجال النظام المصرفي ورقمنة الخدمات المقدمة والدفع الإلكتروني، كما أكد استمرار العمل في مشروع (حسابي المصرفي)، مشيراً إلى أنه على تواصل مع رئيس مجلس الوزراء الاتحادي ومحافظ البنك المركزي بشأن جملة من المبادرات المتعلقة بتطوير النظام المصرفي، وذلك بالتنسيق مع البنك المركزي العراقي وبحسب تعليماته.

من جانبه، أعرب الوفد عن إعجابه بالتقدم المحرز في مشروع (حسابي المصرفي)، وبالرؤية التي يتبناها رئيس الحكومة بشأن التنويع الاقتصادي وسبل النهوض بالقطاع المصرفي. كذلك اتفق الجانبان على أهمية دعم جهود حكومة إقليم كوردستان في مجال الإصلاح المصرفي.

ويعدّ مصرف بغداد أحد أكبر البنوك التجارية في العراق، وهو أول مصرف يحصل على إجازة البنك المركزي العراقي عام 1992، أما البنك الأردني الكويتي فهو مصرف أردني له فروع في العديد من الدول العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :