facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الجراح يترأس اجتماعًا لرؤساء الأقسام في تربية الطيبة والوسطية


20-03-2024 09:17 AM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور تيسير الجراح في مكتبه صباح اليوم ، اجتماعاً لرؤساء الأقسام بهدف متابعة وتحسين العملية التعليمية في المدارس.

وكان الهدف من هذا الاجتماع هو تنفيذ زيارات تفقدية مكثفة من قبل رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، لضمان جودة التعليم والتعلم في المدارس.

تحدث الجراح خلال الاجتماع الذي حضره المدراء المختصين عن أهمية متابعة التزام الطلبة بالدوام الرسمي، حيث أكد أن الحضور الدائم الى المدرسة و عدم التغيب عنها يسهم في تعزيز التحصيل العلمي لدى الطالب ويزيد من انتمائه لمدرسته . كما أشار إلى أهمية تطبيق أسس النجاح والرسوب على الطلاب الذين تجاوزوا نسبة غيابهم عن الحد المسموح به.

وفي هذا السياق، بين الجراح ان المديرية قامت باعداد جدول زيارات لجميع المدارس بهدف تقديم الدعم والمساندة لإدارات المدارس والتأكيد على تفعيل نموذج رصد الغياب الذي تم إعداده لهذه الغاية، لافتاً إلى أن انتظام الطلبة في مدارس المديرية بشكل عام مرضي، لكننا نسعى إلى صورة مثلى في انتظام الدوام الرسمي كما دعا إلى ضرورة تشجيع الطلاب على الانضباط والتحلي بالمسؤولية تجاه تعليمهم ومستقبلهم؟

وأثنى على جهود رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في دعم العملية التعليمية ومتابعة تقدم الطلاب. وشدد على أهمية تفعيل دور المشرف التربوي في تحفيز الطلاب وتوجيههم نحو النجاح والتفوق الأكاديمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :