facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أجمل صيحات موديلات مناكير 2024 للعروس .. تزين أظافرك وتزيدها جمالاً


21-03-2024 12:33 PM

عمون- انطلاقاً من عالم الموضة والجمال، يحمل عام 2024 للعروس خيارات رائعة من رسومات الأظافر العصرية والمميزة، بألوان مناكير رائجة ومتنوعة تلائم مختلف حفلات الزفاف، وتتناغم مع ألوان ودرجات البشرة المتعددة. وإذا كنت تخططين لتكوني عروس 2024؛ فأنت محظوظة، نظراً إلى أن صيحات الأظافر الرائجة ستضمن لك أظافر رائعة تزيد إطلالتك أنوثة وفرادة. ولتسهيل الخيارات أمامك؛ نرصد لك في ما يلي مجموعة من أجمل صيحات موديلات مناكير 2024 للعروس لتزيني بها أظافرك فتزيدها جمالاً وتألقاً، وتكمل إطلالتك.

المناكير الفرنسي مع بتلات الورد

لطالما كان المناكير الفرنسي الخيار المفضل لدى العرائس لسنوات طويلة، فإذا كنت من عشاقه؛ فلا تترددي في اعتماده مع إضافة لمسات عصرية مميزة تجعل أظافرك أكثر جمالاً وتميزاً، من خلال تزيينها ببتلات الورد باللون الأبيض؛ فهي تتعانق مع فستانك الأبيض لتجعل إطلالتك حالمة في منتهى الرومانسية، وهكذا تحصلين على أظافر ذات مظهر راقٍ وناعم مغلف برومانسية الورود البيضاء.

أظافر كروم باللون الذهبي

للحصول على مظهر أظافر أنيق وعصري؛ لا تترددي في يوم زفافك بمواكبة موضة الكروم، من خلال اعتماد طلاء الأظافر الكروم باللون الذهبي الفاتح؛ فهي تضمن لك أظافر مصقولة وبسيطة في آنٍ، ولا سيما إن كنت من محبات إطلالات العروس الكلاسيكية، بلمسة جريئة جذابة. كما أن المناكير الكروم يمنح أظافرك لمسة نهائية تشبه المرآة تعكس الضوء لتزيد من جمال أظافرك وأناقتها.

مناكير أحمر كلاسيكي مع المساحات النظيفة

في عام 2024، تعود موضة المناكير الأحمر الكلاسيكي إلى مشهد حفلات الزفاف، بالتالي لا ينبغي الاستهانة بهذا الاتجاه الذي يُعد من أفضل الخيارات للعروس التي ترغب في إضافة لمسات جذابة أكثر حيوية وفرادة وتميزاً على أظافرها؛ فالأظافر ذات اللون الأحمر تغلف إطلالة العروس بالثقة والأناقة وتعزز مظهرها بشكل فوري، ولا سيما أن اللون الأحمر يتماهى مع فستانها الأبيض؛ ليعزز من جمال إطلالتها في يومك الكبير. لكن احرصي على ترك مساحات فارغة على بعض أظافرك للتخفيف من قوة اللون الأحمر وحدته.

أظافر زهرية مزينة بحبات اللؤلؤ

اللؤلؤ هو أحد الأكسسوارات التي تلاقي شعبية كبيرة لدى النساء؛ ما جعله أحد الأكسسوارات الأكثر استخداماً في عالم الموضة والجمال، ولا سيما في مجال تزيين الأظافر، فهو يضفي على أظافرك أناقة خالدة على أظافرك بلمسات عصرية متجددة، فتجمعين بذلك الكلاسيكية بالرومانسية والأنوثة المطلقة. واحرصي على اعتماد المناكير الزهري الخافت، مع حبات اللؤلؤ صغيرة الحجم؛ ليكون مظهر أظافرك أكثر أناقة وتناسقاً.

الأظافر المخملية باللون الوردي الخافت

امنحي أظافرك في يوم زفافك رفاهية مطلقة وملمساً فريداً أكثر ثراءً وتميزاً في يوم زفافك، من خلال مواكبة موضة الأظافر المخملية باللون الوردي الخافت، التي تشبه إلى حد بعيد الأظافر الكروم البيضاء؛ فهي تجعل إطلالتك مضيئة، إذ إنها تعكس الضوء لتجذبه إليك؛ ما يترك على إطلالتك تأثيراً فخماً فريداً من نوعه. كما بإمكانك اختيار ألوان مناكير أخرى بملمس مخملي مثل البيج والنيود والأبيض.

خلطة طبيعية تجعل أظافرك أكثر صحة وقوة في يوم زفافك
قبل اختيار أحد موديلات المناكير التي ترغبين في اعتمادها في يوم زفافك، عززي من قوة أظافرك واجعليها أقسى ومقاومة للتكسر، وبالتالي أطول وأجمل، من خلال تطبيق خلطة طبيعية تجعل أظافرك أكثر صحة وقوة من خلال اتباع الخطوات التالية:

اخلطي 4 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون وبياض بيضة واحدة وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.
حركي المكونات المذكورة جيداً وضعيها في وعاء عميق.
انقعي أظافرك بالخليط لمدة ربع ساعة.
اغسلي يديك ورطبيهما بكريم الترطيب الملائم.
احرصي على تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لمدة ثلاثة أسابيع.

سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :