facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استبعاد الصائمين من المنتخب الفرنسي للشباب


21-03-2024 09:37 PM

عمون - استبعد الطاقم الفني لمنتخب فرنسا تحت 19 عاما لاعب الوسط مامادو دياوارا تنفيذا لطلبات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي رفض مشاركة اللاعبين الصائمين مع المنتخبات الوطنية واستبعاد من لا يفطر في نهار رمضان.

وبسبب رفض دياوارا الإفطار في شهر رمضان استدعي تابيبو أسوماني بدلا من لاعب ليون الشاب.

وأعلن برنارد ديوميدي مدرب فرنسا تحت 19 عاما قائمته لخوض مباراتي هولندا وليتوانيا في تصفيات كأس أوروبا والتي كانت تحتوي على اسم مامادو دياوارا، وفجأة وبعد ساعات قليلة شوهد الشاب وهو يتمرن مع فريقه الفرنسي ليون دون معرفة ما حدث.

ونشر موقع راديو "مونت كارلو" خبراً مفاده أن الاتحاد الفرنسي يرغب باستبعاد الصائمين من المنتخبات حتى لا تكون أي اختلافات بين اللاعبين أثناء التدريبات وأن شهر رمضان سيؤثر على التدريبات وهو ما جاء على لسان فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في غير مرة.

وأضاف الموقع: الاتحاد الفرنسي طلب من مدربي المنتخبات للفئات تحت 21 عاما عدم استدعاء أي لاعب قرر الصيام خلال شهر رمضان ورفض الإفطار، واذا استدعي فإنه يبعد في حال واصل صيامه.

وجاء قرار استبعاد دياورا بسبب صيامه خلال شهر رمضان، دون أن يخبره الاتحاد الفرنسي بالقرار بل عرفه عن طريق زملائه فقط.

وسبق أن استبعد أنطوان كومبواريه مدرب نانت السابق الجزائري جوان حجام بعدما رفض الأخير الإفطار في رمضان الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :