facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العفو العام .. خطوة ملكية وارتياح شعبي


ولاء الريالات
21-03-2024 09:50 PM

موجة من الإرتياح سادت أوساط كافة المواطنين الأردنيين وهم يستقبلون مكرمة جلالة الملك ودعوته للحكومة لإدار قانون العفو العام ، وهي خطوة ملكية تعبر عن سماحة الملوك الهاشميين عبر تاريخهم المجيد .

مجلس النواب سيكون اليوم إزاء قانون قد يكون الأهم في عمر هذه الدورة الأخيرة للبرلمان ، ويجب أن تسود حالة من الوطنية حين المناقشة ، لأن مثل هذا القانون سيؤكد متانة جبهتنا الداخلية وقوتها .

العفو العام من شيم الهاشميين ، هذا هو دأبهم ، وتلك هي صفاتهم التي اعتدنا عليها على مر العقود .

وهو العفو العام الرابع في عهد جلالة الملك الذي نحتفل بيوبيله الفضي ، الجلوس على العرش وتسلمه سلطاته الدستورية وفي ظلال الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك .

هي فرصة للجميع لاستثمار العفو العام والانتقال نحو مرحلة جديدة في الحالة المجتمعية ، فنحن نعيش في ظل مجتمع مترابط متماسك ، وعلينا أن نفتح اذرعنا لكل من اخطأ ، فهي فرصة للعودة عن الخطأ والبدء بحياة جديدة ومتجددة .

مكارم الهاشميين لا تنتهي ، هم أهل السماحة والعفو ، ومن حظنا في هذا الوطن وجود هذه العائلة الكريمة التي نسعى تجاهها باعتزاز وفخار .

ندعو الله أن يحمي الوطن ومواطنيه من كل مكروه ، والتقدير والولاء لجلالة الملك صاحب المكارم والعطاء الذي لا ينتهي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :