facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لابورتا: أراوخو مستمر مع برشلونة


23-03-2024 10:00 AM

رد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على التقارير الصحفية التي شككت في استمرار رونالد أراوخو بصفوف البارسا، معربا عن تفاؤله إزاء استمرار المدافع الأوروجواياني لفترة طويلة.

وقال لابورتا، خلال تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أراوخو متكامل للغاية.. المشكلة فقط أنه في بعض الأحيان لا يكون التواصل على نحو جيد، وأعني بذلك المفاوضات".

وأكمل: "أعتقد أنه تم حل الأمر بطريقة ما، لأنه كان هناك بعض التشويه، ونجحنا في إيصال كل ما كنا نفكر فيه لرونالد".

وبسؤاله عما إذا كان متفائلا باستمرار المدافع الأوروجواياني مع البارسا، أجاب: "نعم.. نعم".

وتطرق لابورتا للحديث عن ارتباط أراوخو بالانتقال إلى بايرن ميونخ، قائلا: "برشلونة جيد، أفضل بكثير مما كان عليه، فنحن في عملية انتعاش اقتصادي".

واختتم: "إذا انتهت بعض العمليات التي نقوم بتطويرها حتى تؤتي بثمارها، سيكون لدينا قريبا أخبار جيدة في هذا الصدد، فالنادي له حاضر ومستقبل قابل للحياة".

ويرتبط صاحب ال25 عاما بعقد مع النادي الكتالوني حتى صيف 2026، لكنه يقضي بحصوله على راتب منخفض، مقارنة بنظرائه في الأندية الكبرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :