facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روتين البشرة الزجاجية .. هكذا تحصلين على إطلالة شابة ومتوهجة في رمضان


23-03-2024 10:58 AM

عمون - البشرة الزجاجية هي واحدة من صيحات المكياج الرائجة، التي تعد خياراً مثالياً لإطلالتك في رمضان 2024، لما لها من تأثير مضيء ومتلألئ على البشرة؛ حيث تمدها بالحيوية والإشراقة. وهي مصطلح كوري في الأصل يعني البشرة الناعمة والمتجانسة والمشرقة والتي لا تشوبها شائبة، إلى حد تشبه فيه الزجاج. وللحصول على البشرة الزجاجية، لا بد لك من اتباع خطوات روتين البشرة الزجاجية، بدءاً من نظام التنظيف والترطيب وصولاً إلى أحمر الشفاه الزجاجي.

تنظيف البشرة
الخطوة الأولى للحصول على بشرة زجاجية، هو استخدام مقشر لطيف أو غسول للوجه يعمل على التخلص من الأوساخ والزيوت والدهون وخلايا الجلد الميت، مما يساهم في منحك بشرة ناعمة كالحرير ومهيأة لامتصاص مستحضرات المكياج.

ترطيب البشرة
بعد تقشير وتنظيف البشرة، احرصي على تطبيق كريم الترطيب بتركيبة خفيفة، فهو يوفر لك مظهر بشرة ندياً ومتوهجاً يدوم لوقت طويل.

ترطيب الشفاه
من الضروري أن تعملي على ترطيب شفاهك والاعتناء بها، فهذه الخطوة مهمة جداً في روتين البشرة الزجاجية، وأيضاً لها تأثير كبير في الحصول على مظهر بشرة زجاجي لا تشوبه شائبة.

وضع كريم أساس بتركيبة شفافة
بعد ترطيب الشفاه وبشرة الوجه، قومي بتطبيق كريم الأساس باستخدام فرشاة الباودر، على أن يكون بتركيبة شفافة. وللحصول على بشرة زجاجية متوهجة خالية من الشوائب
وفي هذا الإطار تجنبي مجموعة أخطاء في المكياج تجعلك تبدين أكبر سناً

تطبيق أحمر شفاه زجاجي
احرصي على استخدام أحمر شفاه يساهم في منحك مظهراً زجاجياً براقاً، مرريه مرات عدة للحصول على الكثافة المطلوبة.

وضع بودرة الوجه
للحصول على بشرة زجاجية، احرصي على تطبيق بودرة الوجه على مناطق محددة في الوجه، وهي جوانب الأنف وتحت العين، وأيضاً على المناطق التي قد تصبح لامعة في وقت لاحق، بشكل تحصلين على لمسة نهائية طبيعية.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :