facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة


24-03-2024 10:58 AM

عمون - تشعر المرأة بالانزعاج عند ظهور علامات التجاعيد على رقبتها، فتحاول أن تخفيها بارتداء إيشارب أو ملابس مصممة برقبة طويلة، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة والتي تعتمد على عدة خطوات نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "onlymyhealth".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة
يساعد الأناناس على تحسين مرونة الجلد والتخلص من تجاعيد الرقبة وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تحقيق ذلك، ويمكن تحقيق ذلك من خلال أخذ قطعة من الأناناس وطحنها لاستخراج العصير منها ثم تدليك الرقبة بها وتركها لمدة 5 دقائق ثم غسل الرقبة بالماء مع تكرار الوصفة بإنتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد الرقبة
زيت الزيتون هو مصدر للأحماض الدهنية الطبيعية التي تساعد في التخلص من تجاعيد الرقبة والجلد المترهل، وذلك من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من الجلسرين، مع تدليك الرقبة بالخليط والإنتظار لفترة من الوقت ثم غسل الرقبة بالماء.

وصفة زيت اللوز للتخلص من تجاعيد الرقبة
يحتوى زيت اللوز على نسبة عالية من الزنك والحديد وحمض الفوليك وحمض الأوليك وفيتامين E، حيث يساعد ذلك على التخلص من تجاعيد الرقبة ويبطئ عملية الشيخوخة، وذلك من خلال نقع بعض زيت اللوز ليلة كاملة في الحليب وتطبيقه على البشرة، وتركه لفترة تتراوح مابين 20-30 دقيقة، ثم غسل الرقبة بالماء.

وصفة فاكهة الأفاكادو للتخلص من تجاعيد الرقبة
تساعد فاكهة الأفوكادو على تقليل التجاعيد وتعزيز صحة الجلد، وترطيب البشرة وذلك من خلال تطبيق شرائح الأفوكادو على الرقبة وتركه لفترة من الوقت ثم غسل الرقبة بالماء مع تكرار الوصفة.

وصفة الطماطم للتخلص من تجاعيد الرقبة
تحتوي الطماطم على اللوتين والليكوبين والبيتا كاروتين التي تساعد على إصلاح خلايا الجلد التالفة و تجديد الجلد، ثم طحن حبة طماطم وخلطها مع ماء الورد والكركم لعمل عجينة ووضعها على الرقبة وتركه لفترة من الوقت ثم غسل الرقبة بالماء مع تكرار الوصفة مرتين على الأقل في الأسبوع للحصول على نتيجة إيجابية.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :