facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مبادرة "يزهو سور مدرستي " في لواء ماركا


24-03-2024 04:48 PM

عمون - تفعيلاً للشراكة المجتمعية ما بين مديرية التربية والتعليم ومتصرفية لواء ماركا ومجالس التطوير التربوي أطلقت مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات مبادرة "يزهو سور مدرستي " وذلك بحضور متصرف لواء ماركا الدكتور احمد الزبون ورئيس مجالس التطوير التربوي المهندس حسام حيمور واعضاء المجلس.

جاءت هذه المبادرة ضمن خطة مبادرة لمدرستي انتمي التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم للمحافظة على بيئة مدرسية صحية وآمنه وجميلة لطلبتنا الاعزاء وذلك بتحويل أسوار مدارس اللواء إلى أسوار تزهو بألوان جميلة تُكتب عليها عبارات هادفة تزيد من انتماء طلبتنا الاعزاء لمدارسهم.

حيث تعاني أسوار مدارس اللواء الخارجيه من وجود الكثير من الكتابات والتي تعكس صورة سلبية لمدارسنا إذ إن هذه الكتابات اصبحت تشكل تلوث بصري إضافة إلى انها تعكس صورة مزعجة وغير حضارية في مجتمع محافظ .

ومن الجدير بالذكر بأن المبادرة تم اطلاقها من مدرسة دار السلام الثانوية والأساسية وذلك بدهن أسوار المدرسة الخارجية حيث سيتم بعد ذلك التوجه إلى باقي مدارس اللواء ليصار إلى دهنها حيث قدمت متصرفية لواء ماركا ومجلس التطوير التربوي الدعم من خلال تزويد المديرية بأوعية الدهان إضافة إلى دعم شبابي مبادر لدهن أسوار المدارس ، ليصار إلى الانتهاء من هذا العمل مع نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :