facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طيران الإمارات تنظم حفل إفطار رمضاني للإعلاميين في الأردن


25-03-2024 03:27 PM

عمون - أكد محمد بن حافظ، مدير طيران الإمارات في المملكة الأردنية الهاشمية، التزام الناقلة القوي تجاه المملكة، معرباً عن تطلعه لمواصلة تطوير الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات للسوق الأردنية وتقديم أفضل تجربة للعملاء، مشيراً إلى أن الأردن تحظى بأهمية كبيرة ضمن شبكة وجهات طيران الإمارات، التي بدأت خدمة عمّان مبكراً منذ العام 1986.

جاء ذلك خلال استقباله وعدد من مسؤولي الناقلة في الأردن، نخبة من الإعلاميين الأردنيين الذين يمثلون الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية ووسائل الإعلام الإلكترونية، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وسط أجواء رمضانية مميزة في حفل إفطارها السنوي.

وأعرب محمد بن حافظ عن سعادته بلقاء ممثلي وسائل الإعلام، مؤكداً حرص طيران الإمارات على التواصل مع الإعلاميين والاحتفاء بهم لدورهم الفعّال في مواكبة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الناقلة.

وتشغّل طيران الإمارات رحلتين يومياً من دون توقف بين عمّان ودبي، إحداهما بالطائرة العملاقة الإيرباص A380، وتتيح للمسافرين متابعة رحلاتهم بسلاسة من وإلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها التي تغطي أكثر من 140 وجهة، بما في ذلك الوجهات الشهيرة للمسافرين الأردنيين، مثل كوالالمبور وبانكوك وماليه وموريشيوس والصين وهونج كونج. كما تساهم طيران الإمارات في دعم الاقتصاد الأردني من خلال نقل البضائع والإمدادات الأساسية الواردة والصادرة من وإلى الأسواق الاستراتيجية الرئيسية على شبكتها، التي تغطي القارات الست.

ويمكن للمسافرين من وإلى عمّان مع طيران الإمارات الاستمتاع بتجربة سلسة ومريحة في مطار الملكة علياء الدولي مع "تكرم"، المزود الحصري لخدمة الاستقبال والمساعدة الذي يقدم مجموعة واسعة من الباقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :