facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب يطالبون بالافراج عن العجارمة والعدوان


26-03-2024 12:13 PM

عمون - دعا مجموعة من النواب جلالة الملك عبدالله الثاني بإصدار عفو خاص يشمل النائبين اسامة العجارمة وعماد العدوان واعطائهم فرصة اخرى لخدمة البلاد، إذا لم يشملهما العفو العام.

وقال النائب ينال فريحات خلال مناقشة العفو العام تحت القبة اليوم الثلاثاء، إن الحكومة لم تراع التوجيه الملكي بقانون العفو العام كما كانت العادة التاريخية بالدولة الأردنية، إلا أن الكرة بملعب النواب ويمكن التعديل عليه.

وأكد ضرورة تقليص الاستثناءات، مبينا أن 36 استثناء يعتبر رقم كبير وكان بالامكان شمول بعض المواد في قانون الجرائم الالكترونية، وبعض مواد قانون العقوبات، وقانون الارهاب.

وأوضح أن التوسع في تعريف مصطلح الارهاب شمل بعض الاعمال التي تندرج بالعرف العام ضمن العمل السياسي كنقد السلطات العامة، وبعض القضايا التي تدعم المواقمة الفلسيطينة، لافتا إلى أنه ورغم ان تهريب السلاح مجرم بالقانون الأردني ولكن الظروف الاقليمية والواقع الذي تعيشه المنطقة تفتح المجال امام دعم من يستطيع قتال العدو الصهيوني وشمله بقانون العفو العام، اضافة الى شمول قضايا الحريات وحريات التعبير عن الرأي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :