facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤولون أمريكيون: محادثات رفح المقررة في واشنطن قد تتم الاثنين


30-03-2024 10:08 AM

عمون - ترجمة - صرح مسؤولون أمريكيون لشبكة سي إن إن الأمريكية أن محادثات رفيعة المستوى بين المسؤولين الأمريكيين والإسرائيليين حول العمليات العسكرية المحتلمة في رفح يمكن أن تعقد في واشنطن يوم الاثنين.

وكان ألغى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو فجأة المحادثات التي كانت مقررة، بعد أن رفضت الولايات المتحدة عرقلة قرار للأمم المتحدة يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية.

وطلب نتنياهو من المحكمة العليا في إسرائيل تأجيل الموعد النهائي لحكومته لصياغة خطة جديدة، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم السماح للوفد بالسفر إلى الولايات المتحدة إذا كانت هذه الخطط في حالة تغير مستمر.

ووفق ترجمة عمون، قال مسؤولون أمريكيون إنه لم يتم تحديد موعد نهائي بعد.

وأشار البيت الأبيض إلى أنه يدعم إعادة جدولة المحادثات ويعمل مع نظرائه للقيام بذلك في الوقت المناسب.

وقالت السكرتيرة الصحفية كارين جان بيير في وقت سابق: "نحن نعمل الآن معهم لإيجاد تاريخ مناسب.. من الواضح أنه سيكون مناسبًا للجانبين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :