facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن شوكة في حلوقهم .. مواقفنا لن تتغير


ولاء الريالات
31-03-2024 03:31 PM

هو الأردن، هذا الوطن العصي على كل المؤامرات والفتن ، هو الوطن الذي كان وما يزال موئل أحرار العرب من شرقهم إلى غربهم ، شاء من شاء وأبى من أبى .

الأردن .. وهو الذي منذ نشأته حمل على كاهله قضية الشعب الفلسطيني إلى كافة أنحاء العالم ، وملوك بني هاشم كان لهم الدور الأبرز والأهم على مدى عقود في الدفاع عن القضية والشعب .

يغيظهم الأردن من خلال مواقفه الثابته ووقوفه الصلب إلى جانب اشقائه ، ليس في فلسطين فقط ، بل مع كل قضية عربية عادلة ، والجميع يعلم بأن حجم التحديات كبير ومتعب ، غير أننا اعتدنا على ذلك وقادرون على التحدي والمواجهة والصمود .

الآونة الأخيرة حملت الكثير من الإساءات والتشويهات للأردن ومواقفه ، وكأن الآخرين تمكنوا من تحرير فلسطين ، وهم يعلمون بأن المواقف الأردنية تتقدم كل المواقف سواء العربية أو الدولية، ولا نقبل الطعن من أي جهة كانت ، وخاصة اولئك من أصحاب التنظير والفكر الأعمى .

كل أنظار الأردنيين تتحه نحو غزة ، وقيادة الأردن قد تكون الوحيدة التي تبذل جهودا خارقة في اتجاه وقف إطلاق النار ، غير أن البعض يريد من الأردن التوجه نحو الهلاك والدمار والفتنة ، وهذا لن يكون أبدا ، والأردنيون يدركون مرامي البعض وخبثهم تجاه هذا الوطن .

وطن سيبقى هو هو على العهد والوعد .. لن نسمح المتربصين الإساءة لهذا الشعب وقيادته ، نحن في المواقع المتقدمة دائما ، وهذا مايغيظهم ، ولكنهم في نهاية الأمر مجبرون على تنفيذ مخططات نحن لها بالمرصاد دائما .

حفظ الله الأردن وفلسطين وازال الغمة عن هذه الأمة في هذا الشهر الفضيل المبارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :