facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاهم بين مؤسسة ولي العهد والقنطرة


04-04-2024 05:32 PM

عمون - وقعت مؤسسة ولي العهد اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية، لتعزيز التعاون المشترك والعمل على تطوير قدرات الشباب والشابات.

ونصت المذكرة التي وقعها المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة تمام منكو، ومدير عام المركز راكان الرواد، على قيام المؤسسة بتقديم الدعم الفني لفرق عمل المركز، وتعزيز قدراتهم فيما يخص تقنيات التصنيع الرقمي والطباعة ثلاثية الأبعاد.

كما نصت المذكرة بحسب بيان صحفي، على تطوير برامج عمل وأنشطة مشتركة تعمل على دعم وتعزيز قدرات الشباب والشابات، إلى جانب توجيه طاقاتهم وتطوير مهاراتهم، وتعزيز أثرهم الإيجابي في مجتمعاتهم.

يشار إلى أن مؤسسة ولي العهد تولي العمل في المحافظات أولوية كبيرة، وتعمل من خلال مكاتبها المنتشرة في محافظات المملكة كافة، على توفير فرص نوعية للشباب والشابات، تعزز من ميزتهم التنافسية، وترفد مجتمعاتهم المحلية.

أما مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية، فهو مؤسسة مجتمع مدني غير ربحية تأسست عام 2012 في محافظة معان، وتسعى إلى بناء قدرات الشباب وتعزيز مشاركتهم الإجتماعية والإقتصادية والسياسية.

وكان المركز قد افتتح بداية العام حاضنة للأعمال ومختبر تصنيع رقميًا بهدف توفير مساحات العمل للشباب وأصحاب المشاريع الناشئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :