facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعادل جنوني في معركة الصواريخ بين الريال والسيتي


10-04-2024 12:08 AM

عمون - حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل لريال مدريد، روبن دياز (هدف عكسي)، رودريجو، وفيدي فالفيردي بالدقائق 12، 14، و79، بينما سجل لمانشستر سيتي، برناردو سيلفا، فيل فودين، وجفارديول بالدقائق 2 و66 و71.

ومن المقرر إقامة لقاء الإياب يوم الأربعاء 17 إبريل الجاري، في معقل السيتيزنز ملعب "الاتحاد".

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة لمانشستر سيتي.

ونجح برناردو سيلفا في تسجيل هدف التقدم للسيتيزنز من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 2، مستغلا تحرك خاطئ للحارس أندري لونين.

وسريعا ما عاد ريال مدريد في النتيجة، حيث انطلق كامافينجا بمجهود فردي وسدد كرة صاروخية ارتطمت بروبن دياز قبل أن تسكن الشباك بالدقيقة 12.

ونجح البرازيلي رودريجو جويس في إضافة الهدف الثاني للميرنجي بعد دقيقتين فقط، حيث انطلق وراوغ الدفاع ومرر الكرة بين قدمي الحارس ستيفان أورتيجا، ليضع ريال مدريد في المقدمة.

وحاول فيدي فالفيردي التصويب بالقدم اليسرى من خارج المنطقة، لكن الحارس أورتيجا أمسك بها بسهولة في الدقيقة 18.

وصوب جيريليش كرة قوية داخل المنطقة، لكنها ارتطمت بتشواميني في الدقيقة 31.

ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق فينيسيوس جونيور، وصوب كرة لكن وصلت بين أحضان الحارس أورتيجا، ليهدر فرصة إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 41.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى جيريليش كرة داخل المنطقة، لكنه صوب أعلى مرمى الحارس أندري لونين في الدقيقة 48.

وكاد بيلينجهام أن يخطف الهدف الثالث، حيث انطلق بمجهود فردي وراوغ الدفاع قبل أن يسدد كرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر بالدقيقة 52.

وأضاع فينيسيوس فرصة تسجيل الثالث بالدقيقة 55، حيث مرر له رودريجو كرة داخل المنطقة، واستلم وسدد أعلى العارض الأفقية.

ونجح فيل فودين في إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي، حيث تلقى تمريرة من جون ستونز على حدود المنطقة، واستلم وصوب كرة مقوسة سكنت أقصى يمين الحارس أندري لونين بالدقيقة 66.

وسجل جفارديول الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 71، إذ استقبل تمريرة من جريليش وصوب كرة صاروخية أقصى يسار الحارس لونين، ليمنح التقدم مرة أخرى للسيتيزنز.

وتعادل الأوروجوياني فيدي فالفيردي لريال مدريد بالهدف الثالث بالدقيقة 79، حيث أرسل له فينيسيوس جونيور كرة عرضية من الطرف الأيمن داخل المنطقة، وصوب على الطائر كرة صاروخية أسفل يمين الحارس أورتيجا.

واستمر الضغط من كلا الفريقين في الدقائق المتبقية، لكن دون أي خطورة حقيقية تذكر، ليتأجل الحسم لمواجهة الإياب بإنجلترا.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :