facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقرار وأمن الوطن فوق كل اعتبار


ولاء الريالات
15-04-2024 12:35 PM

مواقف الأردن واضحة كالشمس ، ولا يمكن تغطية الحقائق بغربال الكذب أو النفاق ، وهذا الوطن كان دائما السند والعون لكل الأشقاء من شرق الوطن العربي إلى غربه .

لا نسمح بالمزايدة على مواقفنا ، ولن نسمح باي شرخ يمس الوحدة الوطنية التي ننظر إليها بعين القداسة .. نعم هي مقدسة والجميع يحرص عليها بكل قوة .

الأردن بلد مستقر آمن ومطمئن رغم ما يجري حولنا من أحداث ، صحيح أن الإقليم ملتهب ومن كافة الجهات ، غير أننا وبوعينا استطعنا المحافظة على هذا الأمن الذي ننعم به ، ولن نسمح بما دون ذلك .. واستقرار الأردن نعص عليه بالنواجذ .

ما جرى مؤخرا بين إيران واسرائيل لا علاقة لنا به ، ولكن من حقنا الدفاع عن الوطن ، وأن تبقى الأجواء بعيدة عن الصراعات التي يبدو أنها ستأخذ منحى خطيرا خلال الفترة القادمة.

لا يهمني ما جرى مؤخرا وبعض الأوصاف التي قيلت بالعملية الإيرانية ، سواء كانت مسرحية أو غير ذلك ، المهم هو بلدنا واستقراره وأمنه.

الأردن بمواقفه العروبية الأصيلة هو الداعم الأكبر للأهل في فلسطين وخاصة قطاع غزة ، وما يقدمه الأردن للأشقاء هو واجب علينا ، فلا يمكن ترك الشقيق لما يواجهه من جرائم حرب يندى لها الجبين.

ليحفظ الله الوطن ، وكفى مزايدات ، فمواقفنا تحدث عن نفسها .. استقرارنا هو رأس مالنا ، وشعبنا الطيب سيبقى على نفس النهج الذي اخترناه في الوقوف مع قضايا أمتنا وخاصة قضية فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :