facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




194 يوما للحرب .. شهداء بغارات على القطاع وترقب لرد إسرائيل على إيران


17-04-2024 11:09 AM

عمون - مع دخول الحرب يومها الـ194، أوقع قصف جوي ليلي شهداء في مدينتي رفح وغزة، بينما واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عملياتها العسكرية في بعض المحاور شمالا، وسط اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية.

واستشهاد 6 أشخاص إثر قصف الاحتلال تجمعا لفلسطينيين في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد 7 فلسطينيين بينهم أطفال جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة أبو الهنود بمخيم يبنا بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت إن أطفالا انتشلوا من تحت ركام المنزل بعد قصفه من قبل طيران جيش الاحتلال.

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من بيت حانون شمالي قطاع غزة بعد توغل دام أكثر من 36 ساعة، حاصرت خلالها مراكز إيواء النازحين واعتقلت عددا منهم، ونكلت بأهالي البلدة.

ونشرت مواقع فلسطينية مشاهد من الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال حيث جرفت الأراضي الزراعية قبل انسحابها من البلدة.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن إدارة السجون الإسرائيلية تمارس أبشع الجرائم بحق الأسرى الفلسطينيين، مؤكدة أن من بين تلك الجرائم الإهمال الطبي والتعذيب والقتل المباشر.

وأكدت حماس في بيان بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني إن الأسرى الفلسطينيين في قلب معركة طوفان الأقصى وإن تحريرهم من سجون الاحتلال على رأس أولوياتها.

وعلى الجبهة اللبنانية، اغتال الجيش الإسرائيلي قائدا ميدانيا في حزب الله، ورد الحزب بضرب مواقع عسكرية للاحتلال على الجانب الآخر من الحدود.

وفي ملف آخر، بدا أن إسرائيل لم تتوصل بعد إلى قرار حاسم في ما يتعلق بالرد المحتمل على الضربات الإيرانية الأخيرة، في وقت أكدت فيه طهران أنها سترد بقوة كبرى على أي اعتداء إسرائيلي يستهدفها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :