facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب الصعوبة والخوف .. حملة لإنارة المقابر في إربد


17-04-2024 07:55 PM

عمون - بدأت بلدية المزار الجديدة بحملة لإنارة المقابر، التابعة للبلدية، بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية، بكلفة تصل لحوالي 50 ألف دينار.


وقال رئيس بلدية المزار الجديدة، محمد الشرمان، لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الأربعاء، إن تركيب وحدات الإنارة في المقابر التابعة للبلدية، ما عدا منطقة صمد المنارة، جاء للتسهيل على المواطنين إجراءات دفن موتاهم وللمحافظة على حرمة المقابر، وتحسين ظروف الزيارة.


وأضاف أن المقابر تعتبر من الأماكن المهمة للكثير من الناس، حيث يقومون بزيارة أضرحة ذويهم وأقاربهم، وخلو المقابر من نظام الإنارة يجعل الزيارات خلال الليل أمراً صعباً ومخيفاً للبعض.


وزاد أن الحملة ستركب نظام إضاءة فعال ومناسب في المقابر، بما يساهم في توفير رؤية جيدة ومناسبة للزوار خلال الليل، حيث ستتضمن الحملة تركيب مصابيح LED عالية الكفاءة وأعمدة إنارة موزعة بشكل استراتيجي في مختلف أجزاء المقابر، مؤكداً حرص البلدية على مواصلة تقديم الخدمات المميزة للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :