facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس البرلمان الطلابي في تربية الشونة ينظم مسيرة بمناسبة يوم العلم


17-04-2024 08:55 PM

عمون - رعى متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور/علي الحيصه بحضور مدير التربية والعليم للواء الشونة الجنوبية/ الدكتور مازن هديرس، ومشاركة المدراء المختصين، وعدد من موظفي المديرية،والمؤسسات الرسمية، وأبناء المجتمع المحلي في اللواء.انطلاق مسير بمناسبة يوم العلم الأردني،والذي نظمه مجلس البرلمان الطلابي في مديرية التربية والتعليم بمشاركة عدد من طلاب الكشافة والمرشدات من مدارس اللواء .

حيث انطلق المسير من أمام مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية، إلى ساحة موقع النصب التذكاري لشهداء معركة الكرامة /الجندي المجهول ضمن استعراض قدمه طلاب الكشافة والمرشدات وهم يحملون العلم الأردني بكل عز وافتخار ويرددون النشيد والأهازيج الوطنية ضمن أجواء احتفالية بهذه المناسبة الوطنية التي تحتفل بها الأسرة التربوية في السادس عشر من نيسان من كل عام .

كما اشتمل الحفل في ساحة موقع النصب التذكاري على عدد من القصائد الشعرية،والفقرات الإستعراضية، واللوحات الفنية التي أشارت إلى دلالات ألوان العلم الأردني، ورمزيتها قدمها مجموعة من طلبة وطالبات مدارس اللواء.

وخلال كلمة ألقاها د. الحيصه في ساحة موقع النصب التذكاري تحدث فيها عن دلالة ورمزية العلم، وبأنه باعث على الهمة العالية، ومجدد للعزيمة ولروح الإنتماء والولاء، وأن العلم يمثل رمزية وطنية تنطوي على معاني الكبرياء والإعتزاز بالراية الوطنية التي حملها الأحفاد عن الأجداد ليبقى الأردن عزيزا منيعاً وتبقى الراية الوطنية خفاقة عالية في القمم.

من جانبه أشار د.هديرس إلى استذكار الأسرة التربوية لمعاني التضحية والفداء التي بذلها الآباء والأجداد في ذاكرة الوطن وسيره أبطاله العطره في حضور العلم ورمزيته في كافة المناسبات والإحتفالات الوطنية والشعبية وبأنه الفرح الذي يرفرف في سماء الوطن حين تداعبه رياح الإخلاص والفداء والوطنية والإنتماء .

وفي الختام وجه د .هديرس شكره وتقديره لقسم النشاطات التربوية ممثلاً برئيسه الأستاذ هيثم السعايده، ومسؤولة البرلمان الطلابي في قسم التعليم العام المهندسة أمل العدوان، ومجلس البرلمان الطلاب ممثلاً برئيسه الطالب الحارث أبو حسان، ومديروا ومديرات وطلبة المدارس المشاركة:- مدرسة الروضة الثانوية الشاملة للبنين،ومدرسة الروضة الثانوية الشاملة للبنات،مدرسة أم كلثوم الأساسية المختلطة،ومدرسة العجاجرة الأساسية المختلطة على جهوذهم المبذولة متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :