facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المرشدين العرب" تبرم شراكات استراتيجية استعدادا لقمتها الاقليمية


17-04-2024 09:39 PM

عمون - ابرمت مجموعة المرشدين العرب شراكات استراتيجية مع كل من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ("MODEE")وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات ("TRC")، ومجلس الاتصالات في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ("SAMENA")، استعدادًا لتنظيم قمتها الاقليمية الثامنة عشر المقرر عقدها في الأردن في الرابع من حزيران 2024 في فندق الريتز كارلتون في عمان الاردن.

وتهدف الشراكات الاستراتجية بين مجموعة المرشدين العرب والجمعيات والهيئات الحكومية الى تمكين قمة الجيل الخامس لتكون منصة متميزة لصناع القرار والخبراء في قطاع الاتصالات، حيث سيتاح للمشاركين فرصة التعرف على آخر المستجدات في عالم تقنية الجيل الخامس والمشاركة في مناقشات ملهمة حول مستقبل هذه الصناعة سريعة التطور.

من جانبه، أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام فاضل السرحان على أن شبكات الجيل الخامس دافع لعجلة التحول الرقمي والمحرك الرئيسي للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وان ادخال وترخيص خدمات الجيل الخامس ضرورة وطنية ملحه لها اثر إيجابي كبير على الاقتصاد الوطني وتسريع العملية الإنتاجية وظهور اعمال جديدة في جميع القطاعات وتمكين الابتكار وريادة الاعمال، وبالتالي زيادة المساهمة في الناتج الإجمالي، عدا عن رفع مستوى الوصول والنفاذ لجميع التطبيقات والسحابات الالكترونية في أي وقت ومكان من خلال أي جهاز داعم لهذه التقنية، فجميع القطاعات الاقتصادية ستستفيد من دخول خدمات الجيل الخامس مثل قطاع التعليم والطب والنقل والسياحة والقطاع الصناعي والتجاري وقطاع الألعاب الالكترونية.

بدوره قال بوكار با الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجلس سامينا: "مع تعاون أصحاب المصلحة في الصناعة بشكل أوثق من أي وقت مضى للاستثمار المستدام في تقنية الجيل الخامس وتحقيق الدخل من تلك الاستثمارات، فإن منصات مثل قمة الجيل الخامس لمجموعة المرشدين العرب لها دور مهم في القطاع. ويسر مجلس SAMENA أن يدعم هذه القمة وأهدافها لتحقيق المصلحة الأكبر للنظام البيئي الرقمي"

وقد أسفرت رحلة مجموعة المرشدون العرب عن تعاونات ضمت أكثر من 100 شركة عالمية، واستضافت أكثر من 8000 من المديرين التنفيذيين والقادة في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم. ووفرت مجموعة المرشدين العرب تغطية إعلامية فعالة وفرص تواصل مثالية لجميع المشاركين خلال مؤتمراتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :