facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد تسريب تتر مسلسل "بين القصور" .. جدل يلاحق فنانا شهيرا في المغرب


18-04-2024 11:59 AM

عمون - بعد النجاح الذي حصده المسلسل المغربي "بين القصور" الذي عرض على شاشة "إم بي سي"، عاد الخلاف بين الفنان المغربي الشهير حاتم عمور والمنتج المغربي عصام حميش إلى الواجهة، بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب للفنان حاتم عمور، وهو يؤدي تتر المسلسل بكلمات الأغنية "شكون كان يقول".

وكشف المنتج عصام حميش، عن سبب الخلاف الذي حدث بينه وبين المغني حاتم عمور، في تدوينة له على "الإنستغرام"، والذي تعود أسبابه إلى ما هو أخلاقي بالدرجة الأولى "وطمع مادي".

واتهم المنتج المغربي، حاتم عمور بأنه هو السبب وراء تسريب الأغنية بصوته، مستغلا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

وأشار حميش إلى أنه بمجرد نشوب النزاع بينهم، قرر استبداله بالفنانة الإمارتية الشهيرة بلقيس فتحي التي أدت الأغنية بدون أي مقابل مادي.

"أزمة متكررة"
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور انتشار التسجيل الصوتي، في عدد من الصفحات على "الفيسبوك"، والإنستغرام"، معتبرين أن الأزمة بين حاتم عمور وصناع تتر المسلسلات في المغرب ليست الأولى من نوعها.

وكتب أحد المدونين، "حاتم عمو، فنان ذو كاريزما وشخصية قوية، ويتعرض للهجوم بمجرد أنهم عرفوا أنه سيشارك سعد المجرد الغناء، بينما قال آخر الأغنية بصوت بلقيس أفضل بكثير من صوته".

وتجدر الإشارة، إلى أن صناع تتر المسلسلات في المغرب سبق أن كشفوا عن تعاقدهم مع المغني المغربي حاتم عمور لأجل أداء أغنية المسلسل، كما سبق للفنان أن تقاسم الخبر مع متابعيه على الإنستغرام، معبرا عن شوقه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :