facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الظهيرات: حقبة أردنية تاريخية


24-04-2024 06:57 PM

عمون - قدر وزير البلديات السابق نادر الظهيرات توجيهات جلالة الملك للهيئة المستقلة لتحديد موعدا للانتخابات، مؤكدا ان من يراجع مسيرة الديمقراطية الاردنية خلال تسلم جلالته سلطاته الدستورية يعرف حرص جلالته والتزامه شخصيا باجرائها بتاريخ استحقاقها دون تأخير مهما كانت الظروف والدوافع.

وتابع في تصريح: ولنا في انتخابات ما قبل الكورونا وبعدها ردأ على تاجيلها تاكيد جلاله الملك باصراره بانه يتوجب علينا ان نحول التحديات الى فرص للانجاز.

وزاد: اليوم حسم جلالته مصير المسيرة الديمقراطية وإجراء الانتخابات في موعدها وما تتميز به الانتخابات القادمة من قانون جديد ،والتزامن مع الإصلاحات السياسية والاقتصادية والإدارية والتي يتابعها جلالة الملك شخصيا بعد صدور قانون الاحزاب والانتخابات وبما تضمنه توسيع قاعدة المشاركة للشباب والمرأة ووجود عمل حزبي من خلال تخصيص قوائم حزبية ستساهم بتشكيل كتل برامجية تحمل مطالب المواطنين وسبل الارتقاء بهم من خلال برامج حزبية ،ثم انتخاب ممثليهم على أساسها والتي تصب في مستقبلهم ومستقبل ابنائهم وحياتهم ،وفي هذه الحقبة التاريخية من مسيرة الدولة الاردنية والتي يرعاها جلالة الملك علينا أن نسعى جميعا مواطنين وأحزاب ومؤسسات على إنجاح هذه التجربة التي تصب في مستقبل الاردن وأبنائه. ويكون ذلك بالمشاركة الفاعلة لجميع المواطنين باختيار مرشحيهم والتفكير جليا بمن يكون تحت قبة البرلمان في المجلس القادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :