facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل الصيف .. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع


28-04-2024 11:10 AM

عمون - في فصل الصيف، تتشوق النساء إلى الحصول على بشرة سمراء لامعة ومتوهجة، كعلامة على الوقت الذي يقضينه جيداً تحت أشعة الشمس الدافئة. لكن الحصول على أفضل «تان» لامع، يتطلب فهم أنواع البشرة، والتعرض المناسب لأشعة الشمس، والاستخدام الصحيح للمنتجات. لذا، إليكِ الخطوات الصحيحة؛ للحصول على «تان» مُشرق وصحي طوال الصيف.

الخطوات الصحيحة للون برونزي مشرق صيفاً:
الحصول على «تان» مشرق ولامع، واحد من أهم أساسيات فصل الصيف لدى الكثيرات من الفتيات والنساء. وإذا كنتِ تقلقين من النتيجة، أو عدم الحصول على اللون البرونزي اللامع بشكل صحيح، فعليكِ اتباع الخطوات التالية:

1. التقشير:
قبل الخروج إلى أشعة الشمس، تأكدي من تقشير بشرتكِ جيداً، وسيساعد ذلك على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويجعل لون البشرة أكثر تناسقاً.

2. واقي الشمس:
ضعي، دائماً، واقياً من الشمس واسع النطاق، بمعامل حماية (SPF 30)، أو أعلى، وسيؤدي ذلك إلى حماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وسيساعد على بقاء السمرة لفترة أطول.

3. التعرض التدريجي:
لا تحاولي الحصول على سمرة في يوم واحد، فعليك التعرض لأشعة الشمس تدريجياً؛ لمنع إصابتك بحروق الشمس.

4. الترطيب:
حافظي على رطوبة بشرتكِ عن طريق شرب الكثير من الماء، واستخدام مرطب، وسيساعد ذلك على الحفاظ على سمرة بشرتكِ ونضارتها.

5. العناية بعد التعرض للشمس:
بعد التسمير، ضعي الصبار، أو لوشن ما بعد الشمس؛ لتهدئة وترطيب بشرتكِ.

6. كرري العملية:
للحصول على «تان» مشرق ولامع، كرري هذه العملية على مدار أيام عدة، ويتيح ذلك لبشرتكِ اكتساب سُمرة أعمق تدريجياً، دون التعرض لخطر الإصابة بحروق الشمس.

7. تناول الطعام الصحي:
تناول الأطعمة الغنية بالبيتا كاروتين (مثل: الجزر، والبطاطا الحلوة)، يساعد على تعزيز التوهج الطبيعي لبشرتكِ.

8. تجنب ذروة سطوع الشمس:
حاولي تجنب الشمس خلال ساعات الذروة (من 10 صباحاً إلى 4 مساءً)، فخلال هذه الساعات تكون أشعة الشمس الأكثر كثافة، ويمكن أن تسبب تلف الجلد.

9. معززات السمرة:
هناك العديد من المستحضرات والزيوت المتوفرة في السوق، التي تعزز سمرة بشرتكِ، وتحتوي على مكونات تحفز إنتاج الميلانين في البشرة.

10. الراحة والاسترخاء:
يؤثر التوتر في صحة بشرتكِ وقدرتها على التسمير؛ لذلك تأكدي من حصولك على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء، وهذا يمنح بشرتكِ وقتاً للتعافي من التعرض لأشعة الشمس.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :