facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تشارك في المنتدى الدولي السادس "كوب-29"


28-04-2024 06:31 PM

عمون - أشاد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات بالمستوى الرفيع الذي ارتقت إليه العلاقات الأردنية الأذرية على كافة الصعد، الأكاديمية والعلمية منها خصوصا، بفضل الجهود المتميزة التي تبذلها قيادتا البلدين الأردنية والأذرية.

جاء ذلك ضمن مداخلة قدمها عبيدات في جامعة آدا الأذرية، أثناء مشاركته في فعاليات المنتدى الدولي السادس "كوب-29 والرؤية الخضراء لأذربيجان"، برعاية رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف.

وهنأ عبيدات رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف على استعادة الاراضي الأذرية، متمنيا لأذربيجان مستقبلا زاهرا مليئا بالإنجازات والتطور.

وقدم عبيدات لرئيس جامعة آدا لوحة فنية تذكارية أعدت خصيصا لهذه المناسبة، تعبر عن عمق ومتانة العلاقات بين الجامعتين، سيما وقد أبرمتا اتفاقية تعاون أكاديمي وبحثي واسعة في شباط الماضي.

وتناول المنتدى في جلساته حجم الإنجازات التي قدمتها جمهورية أذربيجان في ملف الطاقة الخضراء، والتحديات المختلفة التي تواجهها، والعلاقات مع دول العالم، خاصة بعد تحرير إقليم ناجورنو كاراباخ، الذي حظي باعتراف دولي باعتباره جزءا من أذربيجان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :