facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يجذب الملايين على إنستغرام برسالة .. ما فحواها؟


19-05-2024 11:40 AM

عمون - جذب يورغن كلوب مدرب ليفربول اهتمام الملايين برسالة مفعمة بالمشاعر قبل ساعات من ترك منصبه وخوض مباراته الأخيرة مع فريقه ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وأنشأ كلوب حساباً على «إنستغرام» من أجل التواصل مستقبلاً مع المشجعين، رغم واقع رفضه سابقاً إنشاء أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذب نحو مليون متابع خلال ست ساعات فقط، كما نشر رسالة تابعها أكثر من 14 مليون شخص، وأبدى نحو مليون شخص إعجابهم بالفيديو.

وقال كلوب في بداية الرسالة، السبت: «إلى أحبائي من مشجعي ليفربول. نحن نقترب من النهاية»، ثم أعاد نشر جملة قالها عند تعيينه «ليس من المهم كيف يفكر فيك الناس عند قدومك، لكن الأهم هو كيف سيفكر فيك الناس عند رحيلك».

وأضاف المدرب الألماني عبر «إنستغرام»: «في 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2015، التقينا لأول مرة على وجه صحيح... يمكنني القول إنها علاقة حب. من اليوم الأول كان الأمر مذهلاً وكان الوقت مذهلاً. استمعت بالأمر كثيراً وشكراً لكم على كل هذا الدعم على مدار السنوات وعلى كل القوة التي منحتموني إياها».

وتابع: «كنت أتساءل دائماً كيف يكون الشعور عندما نكتب القصة معاً، وهو الشعور الذي يأتيني اليوم. إنه كتاب جيد وإذا قرأناه في المستقبل فسترتسم ابتسامة على وجوهنا».

وواصل كلوب: «الرحيل عن هذا المكان هو أمر صعب لكنني أريد البقاء على تواصل معكم، ورغم أنني لست محباً لمواقع التواصل الاجتماعي، فقد قال لي الناس إن التواصل الاجتماعي يساعد على ذلك، لذا دعونا نبدأ. نلتقي لاحقاً».

وأنهى كلوب موسمه بقيادة ليفربول إلى المركز الثالث، لكنه على مدار السنوات حول ناديه إلى فريق ينافس بكل قوة على الألقاب وحصد كل لقب ممكن؛ حيث نال لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية إلى جانب العديد من الألقاب الأخرى. الشرق الأوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :