facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير المغربي في عمان يقيم حفل تكريمي للاتحاد الأردني


23-05-2024 08:11 AM

عمون - أقام سفير المملكة المغربية في عمان، فؤاد أخريف، حفل استقبال تكريمي على شرف الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمدرب المغربي للمنتخب الأردني حسين عموتة وطاقمه التقني تقديرا للإنجاز غير المسبوق خلال نهائي كأس آسيا 2024.

وحضـر هذا الحفل نائب سمو الأمير رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، السيد مروان جمعة، والأمين العام للاتحاد السيدة سمر نصار، ونائبها، والسيد حسين عموتة وطاقمه التقني المغربي، ورئيس الاتحاد العربي للإعلام الرياضي، ومدير الشؤون العربية والشرق أوسطية والناطق الرسمي بوزارة الخارجية الأردنية، والسفير القطري بعمان، وشخصيات أردنية مختلفة.

وأعرب السفير المغربي، عن تهنئته الحارة للنشامى للوصول إلى نهائي كأس آسيا 2024، منوها بأدائهم الرائع وبحنكة المدرب المغربي المقتدر حسين عموتة، وطاقمه الفني.

واضاف السفير المغربي أن ما يزيد من فرحتنا بهذا الإنجاز غير المسبوق هو ما يجمع المملكتين الشقيقتين من وشائج القربى وأواصر المحبة الصادقة والود المتبادل ،في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وأخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، حفظهما الله.

كما أشاد السفير بالمناسبة بالمهارات العالية والصفات الإنسانية للمدرب المغربي وطاقمه، مسلطا الضوء على مسيرتهم المهنية وأدائهم المتميز سواء داخل المغرب أو خارجه.

وعبر السيد أخريف عن اعتزاز المغرب بكفاءاته الوطنية وبمساهماتها القيمة في تطوير مسيرة الرياضة وبما حققته من نجاحات وإنجازات في كرة القدم او في غيرها، بفضل الرؤية الشاملة والمتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مضيفا ان تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، مع إسبانيا والبرتغال، يندرج في سياق هذه النجاحات التي تحققت بفضل الرؤية المتبصرة لجلالته وضمن النهضة التنموية الشاملة التي يقودها جلالته، حفظه الله.

من جانبهم، عبر مسؤلو الاتحاد عن شكرهم لهذه الالتفاتة وابدوا إعجابهم بمنهجية عمل السيد عموتة، وإشادتهم بالأداء المتميز للمنتخب الأردني، الذي استطاع تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الأردنية.

وتميز هذا الحفل بتقديم دروع تذكارية إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم والمدرب المغربي حسين عموتة وطاقمه الفني، كما قدم الاتحاد هدية للسفير المغربي عبارة عن قميص وشعار المنتخب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :