facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجادات يرعى احتفال شبكة مدارس جمحا وزحر وكفر رحتا بعيد الاستقلال


23-05-2024 12:20 PM

عمون - احتفاءَ بعيد الاستقلال رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات و بحضور النائبين راشد الشوحة والدكتور خالد الشلول، احتفال شبكة مدارس جمحا وزحر وكفررحتا الذي أقيم في مدرسة كفر رحتا الثانوية المختلطة.

واستهلت مديرة المدرسة ريما عبد الله الحفل بكلمة رحبت من خلالها بالحضور واعربت عن سرورها باستضافة مدرستها للفعالية، مؤكدة على عمق المحبة للوطن و لجلالة الملك عبدالله الثاني قائد الوطن وباني نهضته، حامي الاستقلال ووريث الثورة العربية الكبرى.

وأكد النجادات من خلال كلمته على أن الاستقلال منجز وطني كبير وارث حضاري توارثته الأجيال من آل هاشم صناع الحضارة والتاريخ ويتوجب على الأجيال ترجمته إلى واقع عملي من خلال المحافظة على المكتسبات الوطنية والممتلكات العامة والثوابت الأخلاقية.

وشمل الاحتفال كلمات وقصائد واغاني وطنية وأهازيج وطنية ودبكات عبر من خلالها الطلبة عن عمق محبتهم للوطن ولقائد المسيرة المفدى.

وتضمن الحفل إفتتاح النجادات للحديقة المرورية ومعرض التراث الشعبي الذي يربط الماضي بالحاضر ويأطر تاريخ الأجداد والأباء.

وفي الختام كرم النجادات عدد من المتعاونين والداعمين للحفل ومديري ومديرات مدارس الشبكة وعدد من المشرفين والمعلمين.

حضر الاحتفال نائب رئيس بلدية غرب اربد المهندس محمد ابو عين ورئيس المجلس التربوي لشبكة المدارس محمود هزايمة ورئيس قسم الاعلام في المديرية وليد بني هاني وعدد من المشرفين وأعيان المجتمع المحلي واولياء أمور الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :