facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات: "الوطنية للإصلاح" تشكل مجلسا مركزيا قريبا


15-10-2011 03:10 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء السابق أحمد عبيدات أن الجبهة الوطنية للإصلاح بصدد الإعلان عن تشكيل مجلس مركزي موسع، يضم ممثلين عن المحافظات والمدن والقرى خلال الأسابيع المقبلة، لغايات عقد المؤتمر الوطني العام.

وأشار عبيدات، الذي يترأس الجبهة الوطنية للإصلاح خلال حديثة عبر الـ"هاتف" للمشاركين في الندوة الحوارية في معان حول "الإصلاح السياسي"، إلى أن "تشكيلة المجلس جاءت حتى تحقق الجبهة مسارها في المرحلة المقبلة في جميع الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتدعمنا في ذلك أوضاع الجامعات والإعلام والأوضاع الاقتصادية وعلاقاتنا العربية وموقف الجبهة من القضية الفلسطينية والصراع العربي الصهيوني".

واعتبر أن بعض التعديلات الدستورية تعد خطوة إيجابية، إلا أنه أشار إلى أن التعديلات بمجملها لم ترق إلى المستوى ولم توضع بالشكل الصحيح، التي تتطلبه المرحلة. وانتقد عبيدات ما يجري من إعلان حول قضايا الفساد التي يتم الترويج لها إعلاميا "بدون أن نرى لها على أرض الواقع أي خطوة واحدة باتجاه إجراءات جدية حازمة لمحاربة الفساد، ولا محاسبة الفاسدين حتى الآن، ما يساهم في تعزيز وجود الفساد".

وأوضح عبيدات أن هناك ظروفا قاهرة حالت دون وصوله إلى معان للمشاركة في الندوة الحوارية، نتيجة الاحتجاجات الشعبية ضد قرارات الحكومة، فيما يتعلق بفصل البلديات ودمج بلديات أخرى.

وبين أنه وأثناء توجهه عبر الطريق الصحراوي إلى معان كان صادف محتشدين من سكان المناطق المحاذية للطريق الصحراوي، قاموا بإغلاق الطريق، ولدى وصوله إلى أحد الحواجز المقامة من قبل المحتجين، أوقف سيارته، وأن المواطنين الذين تواجدوا في المكان تعرفوا عليه فورا وواصل بعد ذلك مسيره، لافتا إلى أنه "ونتيجة للازدحام الكبير، الذي كان على الطريق جراء الاحتجاجات قررت العودة إلى عمان، خوفا من التأخير على جمهور المشاركين بالندوة في معان".الغد




  • 1 بني حسن بني حسن 23-10-2011 | 01:43 AM

    كلنا فدا الاردن والى جانب احمد عبيدات الاكبر00000 المشاقبه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :