facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والد الاردني المتهم بتفجير ناطحة سحاب دالاس يتحدث ل"عمون" : القضية مفبركة وتم استدراجه للاعتراف ودخل امريكا بتأشيرة من عمان


25-09-2009 05:24 PM

عمون - خاص - راكان قداح - قال والد الاردني المتهم بتفجير ناطحة سحاب دالاس المهندس ماهر الصمادي مدير زراعة لواء كفرنجة ان ولده حسام بريء وان القضية مفبركة وتم استدراجه للاعتراف .

ولفت في حديث لـ "عمون" ان ولديه حسين وحسام توجها الى الولايات المتحدة الامريكية بتاشيرة من السفارة الاميركية في عمان وانهما دخلا اليها بصورة مشروعة.

وتحقق السلطات الاميركية في كاليفورنيا مع الشقيق الاصغر حسين (18 عاما ) لمعرفة تفاصيل دقيقة عن المتهم حسام وعلاقته بتنظيم القاعدة التي قيل انه على ارتباط بها من خلال الانترنت (...).وانه يؤمن بزعيمها اسامة بن لادن حسب موقع اخبار دالاس.

وقال المهندس الصمادي ل عمون ان ولده من مطلقته السابقة ..المومني عانى من مشاكل عائلية بعد طلاق والدته ووفاتها بالسرطان فتوجه الى امريكا للالتحاق بشقيقه وعمل هناك وتزوج من سيدة امريكية ويواصل مع محاميه الحصول على البطاقة الخضراء للاقامة والحصول على جواز سفر .

وطالب الافراج عن ابنه الاكبر حسين الذي اعتقل ايضا على ارضية الاتهام للاصغر ودعا الى تشكيل لجنة من المحامين المدافعين عن الانسانية والحق والمؤمنين بعدالة قضية ابنه وبراءته.

واعلن الصمادي انه هاتف ولده صباح امس الخميس واطمأن على وضعه من ناحية الاقامة وان ولده يتمتع بخلق عال وصفاته ليست شريرة ولم يكن يوما معاديا او ارهابيا او لدية نزعة غير سليمة .

والشاب ترك دراستة قبل ثلاث سنوات وله اربع شقيقات وعلى اتصال مع اهله كما يقول والده.


* الصور الأولى : والد حسام يتحدث لمندوب "عمون" .. وأخرى من اعترافات وتحقيقات الاجهزة الامنية الامريكية (خاص ب عمون).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :