facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور : لن نحل "الاخوان"


16-08-2014 04:35 PM

عمون - نوف الور - اكدت الحكومة ان الاردن لم ولن يقوم بحل جماعة الاخوان المسلمين وفق ما اعلن رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور.

وشدد النسور خلال مؤتمر صحفي عقده في دار رئاسة الوزراء صباح السبت على ان الاردن بلد ديمقراطي بما يكفي حتى لا يحجز حرية الاحزاب، وقال ان هناك متطلبات تحدد الية العمل والعلاقة بين جماعة الاخوان المسلمين والحكومة، فنحن نعطيهم الحق بالعمل لكن بطريقة قانونية.

لكن النسور اتهم مواقف البعض في جماعة الاخوان المسلمين بانها كانت استفزازية.

وقال " هنالك تصرفات واقوال بدرت عنها في الفترة الاخيرة اثارت امتعاض الشعب الاردني"، مشيرا "لااحد يستطيع احتكار غزة".

واكد انه ليس من الحكمة ان نثقل كاهل الاردن بالعتاب ونتهمه بالتقصير، فالاردن تجاه غزة "لم يقصر"، وتساءل ما الهدف من نقل الاوضاع والانظار السلبية عن اسرائيل والقائها على الاردن.

ولفت الى ان ما لم تقم به الاردن تجاه فلسطين - بحسب ما يطال البعض- هو سحب السفير ، ولكننا نكد سفيرنا موجود و 90% من عمله هو ينصب من اجل الاقصى والقدس والاسرى في السجون، وبالتالي من يخدم هذا السفير...؟.

وطالب النسور بلهجة قوية الا ينسى ما يفعله الاردن تجاه فلسطين كاملة وتجاه الاشقاء العرب، وان الاردن ايد المبادرة المصرية لانها كانت الحل بدلا من استمرار القصف "الجهنمي" على غزة لليوم ال 29 حينها.
مشددا "ظلم فادح من يشكك في الاردن وعلاقته بفلسطين وغزة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :