facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط مركبات تمارس التفحيط في اربد


29-06-2015 05:19 PM

عمون - ضبطت المباحث المرورية في قسم سير اربد في ساعة متأخرة من مساء امس مجموعة من مركبات "التفحيط" في منطقة المدينة الصناعية في اعقاب شكاوى تلقاها القسم من مواطنين مجاورين حول الازعاجات التي تحدثها هذه الممارسات.

وبلغ عدد السيارات المضبوطة التي تم تحرير مخالفات لسائقيها وحجزها في ساحة مخصصة تسع مركبات وسيصار الى تحويل اصحابها للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية وربط الكفالات التي تضمن عدم تكرار الفعل.
وكان محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب اكد في اجتماع المجلس التنفيذي الاخير ضرورة ايلاء الاجهزة الامنية ومرتبات السير هذه الظاهرة اهتماما خاصا في ظل الازعاجات التي تحدثها للمواطنين وخطورتها على السلامة العامة.

ويمارس اصحاب هذه السيارات هواياتهم في شوارع البتراء والمعارض ومناطق محاذية لمجمع السفريات اضافة الى داخل المدينة الصناعية وبعض المناطق المحيطة بها.

وبحسب الشهاب فإن الحملات يفترض ان تكون متكررة حيال هذه الممارسات التي تتسم بالقيادة المتهورة والسرعة الزائدة والمزعجة، لافتا الى اهمية تعاون المواطنين والابلاغ عن هكذا اعمال وقدت حدوثها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :