facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب ناصر الدين رئيسا تنفيذيا لمجلس حوكمة الجامعات العربية


04-07-2015 03:47 PM

عمون - انتخب رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، رئيسا تنفيذيا للمجلس العربي لحوكمة الجامعات العربية ، المنبثق عن اتحاد الجامعات العربية الذي يضم في عضويته 450 جامعة عربية.

وكان قد انطلق في جامعة الشرق الأوسط الخميس الماضي الإجتماع الأول لمجلس حوكمة الجامعات العربية ، بمشاركة رؤساء جامعات من الأردن ومصر والسعودية وفلسطين والسودان و العراق والإمارات.

و بحث المشاركون في الإجتماع مجموعة من المقترحات بشأن الدور الذي سيقوم به المجلس من أجل الإرتقاء بالجامعات العربية وبناء القدرات التنفيذية لنظام الحوكمة.

واتخذ المجلس العربي لحوكمة الجامعات العربية الأردن في جامعة الشرق الأوسط مقراً له ، ويعد هذا القرار مكسبا للأردن حيث أن غياب تطبيق الحوكمة في الجامعات العربية والمؤسسات التعليمية أحد أهم أسباب تراجع مستواها في التصنيف الدولي للجامعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :