facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كل الحب لجهاز الأمن العام * يوسف الهزايمة

10-04-2012 04:16 AM

عندما بدأت الاحتجاجات والاعتصامات والحراكات الشعبية، منذ أكثر من سنة في الأردن جهة واحدة فقط هي تتحمل مسؤولية التعامل مع هذه الاعتصامات بأجهزته المختلفة في الحفاظ على سلامة هذه الاعتصامات والمسيرات التي أصبحت عبئا ثقيلا علينا نحن الأردنيون وليس الأمن العام فقط. فلماذا كل هذا الحقد والكره على أجهزتنا الأمنية وخاصة جهاز الأمن العام هم أبناؤنا وأشقاؤنا هم أبناء الوطن الذين يسهرون الليل مع النهار.

لمصلحة من يضيع الوطن. لمصلحة من يموت الوطن. إلى نشامى الأمن العام الذين يجوبون الوطن شمالا وجنوبا وشرقا وغربا من أجل الأمن والاستقرار لوطننا العزيز على قلوبنا، لمصلحة من نبيع الوطن لذلك الجبان وذاك الحقود.

فلتعود تلك الأفاعي إلى جحورها، فلنكن صادقين مع أنفسنا، ولنحرص على خدمة وطننا والحفاظ على أمنه واستقراره وعدم إثارة الفتن وزعزعته أمنه. كل الحب والتقدير لأجهزتنا الأمنية في ظل راعي المسيره جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وأدامه الله لنا ذخرا وسندا للوطن والأمه العربية.

وسنبقى ياسيدي جندك الأوفياء المخلصين للوطن والعرش الهاشمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :