facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعابة على وزير فلسطيني

27-09-2012 05:04 AM

عمون - واصل الفلسطينيون تندرهم على المسؤولين بالسلطة وذلك على خلفية اتهام وزير الشؤون المدنية "حسين الشيخ" عضو اللجنة المركزية لفتح بالتحرش بموظفة في وزارته.

وفيما تندر بعض المواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة مثل "مطلوب بودي غارد للفلسطينيين لمرافقة المراجعين للوزراء" و "احذري انت داخلة على وزير ... عفوا زير" في اشارة الى مصطلح زير النساء، "والهنا لك بالسلامة"، و "ضرورة اتمام المعاملات التي تحتاج لتوقيع المسؤولين عبر "الفيديو كونفرنس"لضمان السلامة الشخصية وتجنب عمليات التحرش".

وقال اخرون "ليس معقولا ان كل مسؤول بعث برسالة نصية للموظفة على هاتفها الخليوي هو يتحرش بها، يا اخي هو يطمئن عليها من باب كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"، و"يا جماعة هاتوا لنا السراقين وروحوا المتحرشين اضمن لسلامتنا" اي اعادة الوزراء السابقين المتهمين بالفساد المالي واقالة المتهمين بالتحرش، وتساءل اخرون حول ما اذا كانت تهمة التحرش ردا على تجرؤ وزير الشؤون المدنية على الانتقال الى مكتب النائب محمد دحلان .





  • 1 عين تربيع 27-09-2012 | 01:00 PM

    هذا يحدث عندنا أيضا يا عمون. اقسم بالله صادقا إن أحد أعضاء مجلس النواب السابق الذي أعلن عن نيته الترشح للمجلس المقبل وكان مديرا لمكتب أحد الوزراء السابقين الديجتاليين كان يعمل "..." عند ذلك الوزير. لم يقل لي أحد ذلك بل رأيته بعيني. وإن كنتم تريدون الأسماء فمستعد لاعطائها ...

  • 2 موظف سابق في احدى الجامعات الاردنية 27-09-2012 | 03:40 PM

    اعتقد كل يوم كنا نشاهد اعضاء الهيئة الادارية او التدرسية يتحرشون بالطالبات او الموظفات , هذا هو الخلل الناتج عن الاختلاط بدون اي ضوابط او مراقبة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :