facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تربية بني كنانة حاضرة في ورشة "نظام الجودة لرياض الأطفال"


08-05-2024 05:16 PM

عمون - اختتمت في مدرسة جمانة بنت ابي طالب في مديرية التربية والتعليم لقصبة إربد، اليوم الاربعاء، ورشة تدريبية للتعريف بنظام جودة رياض الأطفال في المدارس الحكومية والخاصة.

ومثل مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة فريق من الزملاء المعنيين من اقسام التعليم العام، الإشراف، الرقابة الداخلية.

وجاءت هذه الورشة تنفيذا لخطة الوزارة بالتدريب على تطوير نظام الجودة لرياض الأطفال، وذلك من أجل دعم تقديم خدمات ذات جودة عالية للأطفال وتقديم تعلم فعال من خلال تحسين بيئة الروضة، وبيئة التعلم في رياض الأطفال.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بتحديث برنامج ضمان جودة رياض الأطفال في المدارس الحكومية والخاصة من أجل توسيع نطاق خدمات رياض الأطفال، وتشجيع استدامة رياض الأطفال، وتقديم افضل الخدمات للأطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :