facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سعودي يزوج ابنته بلا مهر .. ويهدي زوجها فيلا


18-07-2013 08:26 AM

عمون - تفاجأ عريس في منطقة المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية تقدم لخطبة فتاة بموقف والد عروسه، الذي جعله يعيش منبهرًا وغير مصدق لما يجري له .

وبحسب صحيفة المدينة السعودية فقد حضر الشاب عتيق عبود البلوي مع أهله لإتمام الخطبة وعقد القران، على أن يتم الزواج في حفل آخر نهاية العام، وبعد إتمام القران وحضور الضيوف للعشاء البسيط، الذي أولمه والد العروس، أعلن الشيخ عطالله البلوي، عن رفضه للمهر أو عمل الزواج ورفض كل التدخلات، التي تثنيه عن قراره وأطلق فرحة كبيرة بين الأهل والحضور حين قام قائلا " زوجتك ابنتي على سنة الله ورسوله وعشاء هذه الليلة يكفي بدون أي تكاليف وأعلن للجميع أنني أهدي العريس وابنتي العروس فيلا جديدة ليبدأوا بها حياتهما".

وقال إنني أزوج ابنتي لتعيش حياة هانئة وسعيدة، وليس أن تتكبد مع زوجها ديونًا وخسائر مالية تبقى عالقة في أذهانهما، مما أوقع الجميع في ذهول من الموقف النبيل، الذي سطره والد العروس، ومنعه من حفلة الزواج واكتفائه بحفل العشاء المتواضع .

من جانبه قال العريس إن عمي والد زوجتي الشيخ عطالله فك قيدي حين تنازل عن كل شيء من أجل إسعادي وزوجتي.

وأضاف كنت أنوي أن أجمع ما يقارب مائة ألف ريال تكاليف الزواج المتوقعة، ولكن ما سطره والد زوجتي هو موقف رجولي سأعجزعن وصفه مدى حياتي ولكنني سأرويه لأبنائي بإذن الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :