facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل "جوسات" في طريقها الى البيع؟


29-10-2013 12:55 AM

عمون - قال الزميل علاء الفزاع أن هنالك معلومات من مصادر متنوعة عن نية جهة سيادية للاستحواذ على قناة جوسات، مضيفا انه ورغم نفي مقربين من إدارة القناة لتلك الأنباء إلا أن مصادر أخرى تتحدث عن تفاصيل المحادثات. وفيما تذكر مصادر أن الصفقة تمت إلا أن مصادر أخرى تؤكد أن المباحثات ما زالت جارية.

وتابع على صفحته على فيس بوك " حتى صباح الاحد (27/10/2013) ما يزال موقع دائرة مراقبة الشركات يشير إلى أن الشركة المالكة للقناة (الإرسال الدولية للخدمات الإعلامية) ما تزال مملوكة لكل من رولا الفرا وشركة الأردنيون المحترفون للاستثمار والتي تملكها بدورها هي و د. رياض الحروب، فيما إدارة الشركة (الإرسال الدولية) يرأسها د. رياض الحروب. وهو ما يؤكد عدم إنجاز البيع حتى الآن".

ولكن وبحسب المصادر فإن المباحثات جارية، وكان من ضمنها لقاء في مطعم ميس الريم جمع إدارة جوسات (الحروب والفرا) مع مسؤولين. وكانت نقطة التباحث الرئيسة هي إصرار د. رياض الحروب على البقاء شريكاً في القناة فيما تصر تلك الجهة - التي ذكرها الفزاع بالاسم - على الاستحواذ عليها بالكامل.

وتابع " هذا وقد شهدت القناة تغييرات ملحوظة في سياستها الإعلامية والتحريرية، كما يتحدث الموظفون فيها عن تغييرات قريبة، وترافق كل ذلك مع تولية أحد موظفي القناة إدارتها، وهو أحد مقدمي البرامج فيها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :