facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الرياضية" خسرت 830 شجرة .. ونعمل بصمت (صور)


26-01-2014 03:36 PM

عمون – نوف الور – كشف المدير العام لمدينة الحسين الرياضية للشباب الدكتور عاطف الرويضان ان المدينة خسرت 830 شجرة حرجية من ثروتها خلال العاصفة الثلجية التي عبرت المملكة مؤخرا.

واكد الرويضان ان المدينة وكوادرها بدأت منذ يوم الجمعة المنصرم بحملة لتنظيف المدينة بدعم من رواد المدينة وعدد من المتطوعين الشباب خاصة المتطوعين من مباردة "حقق" التي يترأسها ولي العهد الامير حسين بن عبد الله.

واكد: "تطوع 150 شاب لمساعدتنا من هذه المبادرة"، مشددا: "اننا لا ثير بلابل للحصول على من ينظف المدينة فهي بالدرجة الاولى للوطن ونحن نعمل بصمت لخدمته".

واضاف ان "الامانة ساندتنا والزراعة ايضا الا اننا سنحتاج لشهر تقريبا تقريبا فالزراعة ارسلت 4 عمال لتقطيع الاشجار وترجيلها خارج الغابة، والامانة ترسل حملات نظافة اسبوعية باستمرار، الا ان الجهود الفعلية هي لرواد المدينة خاصة القدامى منهم، فقد شاركنا من تعدت اعمارهم السبعبن ايضا الى جانب الشباب المتطوعين" ولابناء المدينة من موظفين ومدراء اقسام.

واشار الى ان المدينة ترحب بأي شخص اراد التوطع لازالة ما راكمته العاصفةالثلجية، "فهذا في المحصلة يخدم الوطن، رغم ان ما حصل يحزن هذه المدينة الرائدة والتي تعد متنفسا لاهالي العاصمة تمتلك فقط 5 عمال نظافة قائمين على نظافتها باستمرار".

وكان لرواد المدينة دورين احداهما توعوي للزوار الجدد للمدينة والاخر المساعدة في ازالة اثار الخراب.

وتقوم وزارة الزراعة بنقل وترحيل القطع الكبيرة من الاشجار بينما الاغصان فقد تراكمت داخل المدينة.

واكد ان المدينة ستخاطب الزراعة بتوفير اشتال كبيرة تزرع مكان تلك التي فقدت مؤخرا، وان حملتا ستستمر حتى تصليح كل ما تضرر.





  • 1 كركي 26-01-2014 | 04:11 PM

    وراء كل قضية فساد مسؤول .......... 850 شجرة وين حطبهن ؟؟؟ هذول حقهن 200 الف حطب

  • 2 متقاعد 26-01-2014 | 05:09 PM

    شجر اخضر بيقطعوا فيه ولا ثلج ولا بطيخ هيك الصور بتقول .....

  • 3 الله يعطيهم العافية 26-01-2014 | 06:04 PM

    الدور الأكبر والاهم والأكبر ان تقوم الأمانة / وزارة الزراعة بمساعدة الشباب النشمي بزراعة نفس أعداد الشجر المكسور في المدينة الرياضية وغيرها للمحافظة على البيئة في عمان وكافة المدن... الله يديم علينا الصحة والأمان ويديم الأردن بلد الخير والعطاء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :