facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعور يُحذّر الدروز من "طمس تاريخهم" بفلسطين


03-08-2014 08:14 PM

عمون - حذر النائب المحامي فيصل الاعور دروز فلسطين مما وصفه بطمس التاريخ القومي للدروز مذكرا بدور الدروز في الثوره السورية الكبرى بقيادة سلطان باشا الاطرش وتحرير الاوطان من الاستعمار الفرنسي ودورهم مع الشريف الحسين بن علي ورفع العلم العربي في سوريا .

كما ذكر النائب بدور الدروز في استقلال لبنان عام 1943 ودورهم في الجولان من خلال مناهضة المشروع الصهيوني اضافة الى المواقف الوطنية والقومية للعديد من الشخصيات الدرزية امثال المناضل كمال جنبلاط وسمير القنطار والشاعر سميح القاسم .

وقال ان تورط القله من الدروز في الخدمة في صفوف المحتل الصهيوني كما تورط الاخرين من عرب فلسطين هي جريمه كبرى بحق دروز الوطن العربي لن ينساها التاريخ ولن يغفرها لكم دروز الوطن العربي الذين قدموا الاف الشهداء فداء للكرامة العربية والاستقلال العربي والشرف العربي وهم في خندق واحد مع الاهل في فلسطين وعليكم ان تعلموا ان العدو الصهيوني المحتل هو العدو الاول لدروز الوطن العربي وان فلسطسن هي نبض الامه وهي الحلم الذي سيراود كل شريف على الساحة العربية وعليكم ان تنعموا بتاريخكم القومي المشرف وتطهير نفوسكم من بعض الطغاه الذين هوت اخلاقهم وتربوا في احضان النجاسة على موائد الذل والعار وحتى نبقى واياكم على خط العروبة المقدسه الذي تربينا عليه وتربينا على حمايته بالمهج والاراوح . النائب المحامي فيصل الاعور بنى معروف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :